فيس كورة > أخبار

هل من مجيب على حيرة جماهير الزعيم

  •  حجم الخط  

هل من مجيب على حيرة جماهير الزعيم

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/12/2014 – لم يكن يتوقع أسوأ المتشائمين من مشجعي الكرة الغزية أن يتعرض فريق شباب رفح لهزيمتين متتاليتين في بداية الدوري الممتاز, نظراً لأن الفريق لم يتعرض للخسارة في آخر موسمين سوى لمرة واحدة في كل موسم، الأولى كانت أمام اتحاد الشجاعية في موسم 2011/2012, والثانية كانت على يد غزة الرياضي موسم 2012/2013 إلا أنه نجح في حصد اللقب في الموسمين.

ويتسائل الآلاف من عشاق الزعيم حول قدرة الفريق على العودة برغم فقدانه لست نقاط في بداية الدوري وهذا لم يحدث مع الفريق في بداية المواسم الماضية.

وتزداد حيرة الجماهير الرفحية في ظل تلك الغيابات المؤثرة التي يعانى منها الفريق والتي ظهرت واضحة بما تركه إيهاب أبو جزر من فراغ كبير وتعرض الحارس باسل الصباحين لكسر في اليد واستمرار غياب الحارس عبد الله شقفة بسبب الإصابة والتي ستكون بحاحة لوقت طويل للتعافي منها.

وجاء المشاغب عبد الله سلامة ليزيد من طين الحيرة بلة بحصوله على ثالث بطاقة صفراء ليغيب عن مواجهة الهلال التي سيكون متاحاً لتحقيق الفوز فيها لكن الإستهانة بالمنافس قد تجعله تحت ضغط كبير الأمر الذي سيؤثر على لاعبي الفريق خاصة وأن الهلال قادم لتعويض ما فقده من نقاط في الجولة الماضية ويمتلك الفريق القدرة على خطف الأهداف في اللحظات الأخيرة.

فهل يجد أبناء كويك وعبد العال حلولاً لإجابات عشاق الزعيم وحامل لقب الدوري في الموسمين السابقين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني