فيس كورة > أخبار

نجوم كرة الطائرة جلوس يتحدّون الدمار على أنقاض الشجاعية

  •  حجم الخط  

في يوم المعاق العالمي

نجوم كرة الطائرة جلوس يتحدّون الدمار على أنقاض الشجاعية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/12/2014 - بتحدٍ وإصرار وعزيمة اجتمع لاعبو كرة الطائرة "جلوس" على أنقاض حي الشجاعية المدمر شرق مدينة غزة؛ ليمسحوا آثار معاناة جلبها العدوان الإسرائيلي الشرس على قطاع غزة والذي استمر على مدار 51 يوماً.

مدرسة جمال عبد الناصر بحي الشجاعية والتي تعرضت للقصف خلال العدوان، كانت مسرحاً لمباراة استعراضية لفريق الجمعية الإسلامية لكرة الطائرة "جلوس" إيذاناً بافتتاح مشروع إزالة ركام المنازل والمؤسسات والمصانع التي تعرضت للقصف خلال الحرب، وذلك بتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان والاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة "جلوس".

وسبق افتتاح المشروع مؤتمر صفحي للقنصل السويدي لدى فلسطين، حيث أكد على أن فلسطين دائماً حاضرة في قلوب الشعب السويدي, وأكدت أن السويد ستواصل دعم فلسطين ورفع الحصار عن غزة قريباً, والتسريع في إعادة إعمارها وإطلاق عدة مشاريع كفيلة بدعم عدد من القطاعات فيها.

وقال ناصر لبد, رئيس اتحاد كرة الطائرة "جلوس": إن هذه الفعالية ترسل رسائل سياسية ورياضية أهمها أن اللاعبين يتحدون الدمار والخراب بعد الحرب على غزة داعياً المجتمع الدولي للاهتمام بهذه الشريحة ورفع الحصار عن غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني