فيس كورة > أخبار

حصاد الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

حصاد الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى

الجلاء يدخل تاريخاً جديداً

خدمات جباليا يتصدر جدول الترتيب

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 3/12/2014 - فتح فريق الجلاء سجلاً جديداً في تاريخه بعد أن حقق أول فوز له في دوري الدرجة الأولى الصاعد إليها من الدرجة الثانية، فحقق أول فوز وأول 3 نقاط فوز وأول هدف فوز له في هذه الدرجة التي يأمل أن يكون تواجده فيها قصيراً قبل الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

فقد وضع مهاجم الفريق خضر السالمي نفسه في صفحات تاريخ ناديه كأول لاعب يسجل لفريق الجلاء في المشوار الجديد في دوري الدرجة الأولى في الدقيقة (89) بعد التعادل في المباراة الأولى.

واحتل الجلاء المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد (4) نقاط وهو مشوار جيد حتى اللحظة بعد التأهل للدرجة الأولى على خلاف الوافد الجديد الآخر نادي الاستقلال الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي ويحتل المركز الحادي عشر.

بداية قوية

واصل فريق خدمات جباليا بدايته القوية وتمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على أهلي النصيرات بهدف نظيف وضعه على قمة جدول الترتيب برصيد (6) نقاط.

ويبدو أن فريق خدمات جباليا سيكسر قاعدة البقاء في الدرجة الأولى من خلال إظهار نواياه بالصعود للدرجة الممتازة كما فعلها من قبله فريقا شباب جباليا وبيت حانون الأهلي كممثلين لمنطقة الشمال في الدرجة الأعلى.

بينما شهدت هذه الجولة أول سقوط لفريق الأهلي الهابط للدرجة الأولى بهدف نظيف أمام بيت لاهيا بعد أن فاز في افتتاح البطولة في إطار سعيه للعودة السريعة للدرجة الممتازة.

الأكثر إثارة

المباراة الأكثر إثارة خلال هذه الجولة شهدت تسجيل (6) أهداف حقق خلالها فريق جمعية الصلاح فوزاً مهماً على حساب أهلي بيت حانون بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت طرد أحمد السبع من بيت حانون واحتساب ركلتي جزاء سُجلتا بنجاح للفريقين، في محاولة لتعويض هزيمة الجولة الأولى.

أول هاتريك

المباراة نفسها شهدت تسجيل أول هاتريك في الموسم ودوري الدرجة الأولى وحمل توقيع لاعب الصلاح حاتم أبو عمرة حيث سجل الثلاثية في الدقائق (10+60+72).

12 هدفاً

تصاعدت وتيرة تسجيل الأهداف في الجولة الثانية من البطولة حيث سُجل (12) هدفاً خلال (6) مباريات، وحقق فريق الصلاح أعلى نتيجة في الجولة في مباراته مع فريق أهلي بيت حانون بأربعة أهداف مقابل هدفين وهي المباراة الأكثر أهدافاً حتى الآن وشهدت احتساب ركلتي جزاء للفريقين وإشهار بطاقة حمراء واحدة، فيما لم تتمكن أندية الأهلي الفلسطيني والاستقلال وأهلي النصيرات من تسجيل أهداف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني