فيس كورة > أخبار

موقع الأقصى الرياضي يُكرم نجوم الأسبوع للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

برعاية ملك الرياضة

موقع الأقصى الرياضي يُكرم نجوم الأسبوع للدوري الممتاز

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 4/12/2014 - كرم موقع الأقصى الرياضي نجوم الأسبوعين الأول والثاني الذين تم اختيارهم ضمن الاستفتاء الذي نظمه الموقع برعاية شركة ملك الرياضة ود.عميد عوض عضو مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ، بحضور عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، أحمد أبو دياب رئيس موقع الأقصى الرياضي، ورامز العشي المدير التنفيذي للشركة الراعية، الاستاذ صبحي عوض الحكم السابق القدير، واللاعبين المكرمين (محمود فحجان، محمود وادي، إسماعيل أبو دان).

وهنأ أبو سليم اللاعبين المكرمين بالاستفتاء، مقدماً شكره لموقع الأقصى الرياضي وشركة ملك الرياضة الراعية للتكريم.

وطالب أبو سليم الشركات الوطنية بضرورة تشجيع ودعم الرياضيين لانها تستحق كل اهتمام ورعاية، وشدد على ان الاتحاد كان حريصا على اطلاق الموسم الرياضي الجديد بالتشاور مع اندية القطاع رغم المعاناة التي تمر بها الاندية خاصة بعد العدوان الاخير على غزة.

من جانب آخر ثمن ابو سليم دور الدكتور عميد عوض على ما بذله من جهود جبارة في تقديم الإسعافات الاولية للاعبين خلال تواجده في المباريات في لفتة انسانية كبيرة تجاه ابناءنا الرياضيين.

وكشف ابو سليم عن اطلاق جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لكسر الحصار جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز تشجيعا لللاعبين ودعما للرياضة.

فيما ثمن عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية دور الاعلام الرياضي في متابعة الاحداث الرياضية ونقل الصورة الحقيقية، والذي لا يدخر جهدا في التغطية الرياضية،

كما ثمن دور كل من شركة ملك الرياضة الراعية للتكريم ، وموقع الاقصى الرياضي على جهودهم الكبيرة في تغطية ودعم وتكريم اللاعبين.

وبدوره اشاد احمد ابو دياب بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من اجل انطلاق الموسم الرياضي 2014-2015، متمنيا التوفيق لكافة الاندية المشاركة في البطولة،

وقال:" شارك في الاستفتاء مجموعة من المدربين والكوادر الرياضية والاعلاميين والذي شهد منافسة قوية بين اللاعبين خاصة اللاعبين اسماعيل ابو دان ومحمود وادي اللذان تساويا بعدد الاصوات.

وفي نهاية التكريم تم توزيع الدروع والهدايا المقدمة على اللاعبين المكرمين بالاضافة الى درع خاص من اتحاد الكرة للدكتور عميد عوض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني