فيس كورة > أخبار

أندية دوري المحترفين الجزائري تواجه خطر الافلاس

  •  حجم الخط  

أندية دوري المحترفين الجزائري تواجه خطر الافلاس

الجزائر/(وكالة الأنباء الألمانية) 4/12/2014 - أكدت رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، أن جميع الأندية في وضع ائتماني سلبي مما يجعلها في وضع افلاس.

وقالت الرابطة في بيان لها اعقب اجتماع مجلسها الاداري اليوم، أن تحليل الوثائق التي وصلت رابطة دوري المحترفين، أظهر أن جميع الاندية توجد في وضع ائتماني سلبي وأن وضعها المالي مقلق وينذر بالخطر، مما يضع جميع الاندية في مواجهة خطر الافلاس.

وكشف محفوظ قرباج رئيس رابطة دوري المحترفين خلال الاجتماع، أن وزارة الرياضة قررت القيام قريبا بعمليات مراقبة للوضع المالي للأندية لافتا ان رابطة دوري المحترفين ستقوم لاحقا بإجراء قرعة لتحديد مواعيد زيارات المراقبة للجنة الوزارية.

وأكدت الرابطة أن اندية مولودية وهران وجمعية الشلف وأمل الأربعاء واتحاد بلعباس (الدرجة الأولى) وشبيبة بجاية واتحاد الشاوية (الدرجة الثانية)، لم تقدم للموسم الثاني على التوالي الوثائق الخاصة بالحصيلة المالية وتقرير محافظ الحسابات.

وأشارت الرابطة الى اجراء 13 مباراة بدون حضور الجماهير في الدرجة الاولى وأربع مباريات في الدرجة الثانية، وهو ما اعتبره تجاوز للمعقول بخصوص منافسة احترافية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني