فيس كورة > أخبار

السويركي : الفوز على النشامى أعاد للاعبين الثقة

  •  حجم الخط  

السويركي : الفوز على النشامى أعاد للاعبين الثقة

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 5/12/2014 - أكد نعيم السويركي مدرب فريق الشجاعية أنه كان بحاجة ماسة لهذا الفوز لاستعادة الثقة بين اللاعبين، خاصة بعد الخسارة الاخيرة امام اتحاد خانيونس، ونتائج الموسم الماضي، لافتا الى ان اللاعبين استطاعوا مصالحة الجماهير وأنفسهم، لان الجمهور الان لن يقبل الا بالفوز.

وأوضح السويركي أنه كان من الممكن أن يخرج الشجاعية من هذه المباراة بغلة من الاهداف، وأن ذلك لم يحدث بسبب الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه مكنت فريق شباب خانيونس من اقتناص فرصتين من كرات ثابتة سجلوا من خلالها هدفين وأن هذا ما أربك حسابات الشجاعية، مشدداً على أن هذه الأخطاء سيتم معالجتها خلال التدريبات القادمة.

وأعرب السويركي عن رضاه التام على المستوى الذي ظهر عليه الشجاعية أمام شباب خاينونس وأن هذه نقلة نوعية يعمل من خلالها على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة التي مر بها الفترة السابقة خاصة وأن المباراة الثانية أمام اتحاد خاينونس كانت صعبة للغاية واللاعبين لم يظهروا بمستواهم الطبيعي.

وأضاف السويركي أنه سيعمل جهده على تعزيز الثقة لدى اللاعبين وتصحيح الأخطاء والاستعداد جيدا من أجل الجماهير التي أتت لمؤازرة الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني