فيس كورة > أخبار

خدمات رفح والرياضي يستقبلان خدمات النصيرات ,اتحاد خانيونس .. اليوم

  •  حجم الخط  

في الجولة الثالثة لدوري جوال

خدمات رفح والرياضي يستقبلان خدمات النصيرات ,اتحاد خانيونس .. اليوم

غزة / (صحيفة فلسطين) 6/12/2014 - يسعى اتحاد خانيونس لتصدر جدول دوري "جوال" حينما يحل اليوم ضيفاً على غزة الرياضي في مباراة مرتقبة ستقام على ملعب اليرموك، لحساب الجولة الثالثة، فيما يستضيف خدمات رفح نظيره خدمات النصيرات في مباراة مهمة على ملعب رفح.

في المباراة الأولى، يتطلع "البرتقالي" لمواصلة عروضه القوية والعودة بالنقاط الثلاث لمواصلة صدارة الدوري، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على اتحاد الشجاعية، بعد أداء ممتع من الفريق.

ويعتمد إحميدان بربخ مدرب الفريق على نخبة من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم الثنائي محمود وادي وتامر عرام الذين يقودا خط الهجوم، ومن خلفهم مجموعة من الأسماء القادرة على الاستمرار في الانطلاقة القوية.

وفي المقابل، يتطلع غزة الرياضي لوضع حد لنتائجه المخيبة في الدوري، وتحقيق الفوز الأول، علماً أنه خسر في مباراتيه السابقتين، ولا يزال بدون رصيد من النقاط لحد الآن.

وتأمل جماهير "العميد" رؤية فريقها يحقق الفوز في مباراة اليوم وتسجيل بدايته الفعلية في بطولة الدوري، وسيكون مدرب الفريق رأفت خليفة ولاعبيه أمام حتمية الانتصار، وإلا ستكون الضغوطات عليهم مضاعفة في الفترة القادمة.

وعلى ملعب رفح، يسعى خدمات رفح لتسجيل فوزه الثاني في الدوري على حساب خدمات النصيرات، معتمداً على نجومية سعيد السباخي ومعتز النحال، مستفيداً من تواضع مستوى النصيرات لحد الآن في بطولة الدوري، حيث لم يحصد أي نقطة.

وكان الأخضر الرفحي قد فاز في الجولة الماضية على غزة الرياضي، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع اتحاد الشجاعية، وهو يتطلع لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، فيما سقط  النصيرات في مباراتيه.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني