فيس كورة > أخبار

التعادل أجهض احتفال عروسين بشهر العسل

  •  حجم الخط  

التعادل أجهض احتفال عروسين بشهر العسل

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 7/12/2014 - على الرغم من ارتباطها بالمحاضرات الجامعية، وعدم وجود أماكن للنساء في الملاعب الفلسطينية، إلا أن زوجة لاعب الجمعية محمد الديري حضرت إل ملعب اليرموك لمتابعة زوجها في المباراة أمام الشاطئ عى أمل أن تحتفل معه في الملعب بالفوز وبشهر العسل.

وحضرت أماني المسارعي، زوجة الديري إلى المباراة في شوطها الثاني وهي على يقين بأن شهر العسل سيُتو�َج بفوز فريق زوجها الذي كان متقدما بهدف في الشوط الاول.

ولم يمض على زواج الديري سوى شهر واحد، حيث كانت زوجته ترغب في متابعة مباريات زوجها في الملعب، لا سيما تأكيدها على متابعتها الدائمة لأخبار الدوري، وأنها تُدرك جيداً أهمية الفوز في مباراة اليوم.

وكانت فرحة أماني المسارعي لا تضاهيها فرحة حين وصلت إلى الملعب لا سيما وأن النتيجة كانت في حينه تُشير إلى تقدم الجمعية بهدف، حيث قالت :" كنت متشوقة لحضور المباراة لتشجيع محمد، وكنت أرغب بأن نحتفل سوياً بحضوري ومتابعتي له لأول مرة له من داخل الملعب".

وتضيف :" ليس سهلا دخول المرأة إلى ملعب كرة قدم لخصوصية المجتمع، لكن دعم محمد وموافقته على حضوري جعلني أحب كرة القدم بشكل أكبر".

وتابعت أماني المباراة بحضور والدها وشقيقها بتركيز كبير، وكانت مدركة لتفاصيل كرة القدم، وتتمتم داعية بالفوز.

وتؤكد اماني المسارعي المسارعي أنها كانت تأمل بأن يفوز فريق الجمعية وتحتفل وزوجها بالفوز، ولكنها أكدت على أن التعادل أفضل من الخسارة، وأنها ترغب في متابعة مزيد من المباريات لزوجها.

جدير بالذكر أن "أماني المسارعي" زوجة لاعب الجمعية محمد الديري هي شقيقة عمر المسارعي لاعب فريق هلال القدس والشاطئ سابقا.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني