فيس كورة > أخبار

الحولي : مهمتي مع الزعيم صعبة

  •  حجم الخط  

الحولي : مهمتي مع الزعيم صعبة ولكن الجماهير سر النجاح

غزة/(فيس كووورة) 7/12/2014 – وصف الكابتن جمال الحولي المدير الفني الجديد لفريق شباب رفح مهمته الجديدة مع الفريق خلفاً للجهاز الفني المُستقيل بأنها مهمة صعبة جداً.

وقال الحولي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بانه يعلم صعوبة أو استحالة المهمة، إلا أنه دعا الجميع إلى التكاتف ومؤازرة الفريق من قبل جماهيره وإدارته من أجل تحقيق الفوز.

وتمنى الحولي أن يكون سبباً في رسم البسمة على شفاه ووجوه الجماهير العريضة للنادي.

وهذا ما كتبه الحولي على صفحته بموقع التوالصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام في البداية نتقدم بالشكر الجزيل للجهاز الفني السابق بقيادة المدير الفني الكابتن/ خالد كويك والمدير الفني الكابتن/ امين عبد العال ومدير الكرة الكابتن/ بسام الاخرس ومدرب الحراس الكابتن/ وائل رصرص على الفترة التي قضوها مع الفرق من بداية الدوري والشكر موصول للكابتن /فريد عثمان "ماكنزي" والكابتن /توفيق النمس والكابتن/حاتم الشخريت على إشرافهم على تدريب الفريق اليوم.

بسم الله وتوكلت على الله وعلى بركة الله وتوفيقه تم الإتفاق مساء اليوم مع مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي على الإشراف الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الحالي وأتمنى من الله عز وجل أن أكون سبباً في إسعاد جماهير شباب رفح وإدخال الفرحة على قلوبهم وأنني أعلم أنها مهمة صعبة ولكنها ستكون سهلة بإذن الله وبتوفيقه وبصفاء ونقاء النفوس والقلوب وأعلم أنها قد تكون أصعب وأصعب ولكنها ستكون سهلة بمساندة الجماهير الكبيرة وأعلم أنها قد تكون مستحيلة ولكنها ستكون سهلة بمساندة الإدارة وأبناء ومحبي ومخلصي النادي.

وأخيرا أعلم أنها قد تكون أصعب من المستحيل ولكنها ستكون سهلة بمجهودات رجال وأبطال الزعيم لاعبينا الأشاوس اللذين لا يعرفون للمستحيل عنوان الذين يلعبون ويقاتلون من أجل اسم وتاريخ نادينا الكبير شباب رفح.

وفي النهاية أتمنى التوفيق لي ولباقي أعضاء الجهاز الفني والإداري كي نستطيع أن نضع نادينا في مكانه الطبيعي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني