فيس كورة > أخبار

صور ونتائج سباق اختراق الضاحية

  •  حجم الخط  

أبو سعيد وحمدان أبطال سباق اختراق الضاحية  لفئتي الرجال والشباب

فلسطين/الدائرة الإعلامية – 8/12/2014 - تربع العداء عمر ابو سعيد لاعب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية لألعاب القوى على عرش سباق اختراق الضاحية لفئة الرجال بعد احتلاله المركز الأول, فيما حل سفيان حمدان لاعب مدرسة هارون الرشيد في المركز الأول في سباق فئة الشباب  خلال السباق الذي أقامه الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى من أمام الصالة الرياضية التابعة لجامعة الأقصى برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبالتعاون مع كلية التربية الرياضية صباح يوم الأثنين وسط مشاركة أكثر من 200 لاعب وذلك تضامناً مع أهلنا في بيت المقدس.

وشهدت فعاليات السباق حضور د.سلام الاغا رئيس جامعة الأقصى ، والطاقم الاكاديمي بكلية التربية البدنية والرياضة ، وموجهي ومشرفي التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي بالمحافظات الجنوبية وأ.نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد وممثلي كل من الشرطة الفلسطينية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ود. نادر حلاوة رئيس الاتحاد وأ. أحمد عبد الهادي ود. هشام الأقرع وأ. حسين بخيت ، ومدربين وحكام وكوادر الاتحاد ،وعدد من الشخصيات الرياضية والأكاديمية البارزة ولفيف من عشاق ومحبي اللعبة.

وجاءت نتائج  سباق اختراق الضاحية لفئتي الشباب والرجال على النحو التالي :

أولاً فئة الشباب 4 كم :

الأول: سفيان حمدان-مدرسة هارون الرشيد خان يونس

الثاني : ابراهيم مصلح الترابين-نادي الزيتون

الثالث : محمود الترابين-نادي شباب بيت لاهيا

الرابع : أمجد أبو شلوف-نادي الزيتون

الخامس: أنس المصري-نادي شباب بيت لاهيا

السادس : محمود ابو السعيد-نادي خدمات رفح

السابع : إبراهيم البدي-نادي شباب بيت لاهيا

الثامن : مهند المصري-نادي شباب بيت لاهيا

التاسع : مجد هشام-نادي شباب بيت لاهيا

العاشر:عاشور ابو جاموس-نادي الزيتون

ثانياً فئة الرجال 7 كم :

الأول : عمر ابو سعيد-الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

الثاني : نور الدين حمودة-نادي شباب خانيونس

الثالث : مارسيل ابو شدق-نادي شباب بيت لاهيا

الرابع : عبد الرؤوف حمودة-نادي شباب خانيونس

الخامس : عبد الرحمن يوسف-جامعة الأقصى

السادس : سليم الدبجي-نادي شباب جباليا

السابع : يوسف ابو مغيصب-نادي شباب خانيونس

الثامن : أحمد عوض -جامعة الأقصى

التاسع : حسام أبو نصير-نادي خدمات دير البلح

العاشر : أكرم البابا - نادي شباب المغازي

واستهل د. نادر حلاوة رئيس إتحاد العاب القوى مراسم حفل تتويج الأبطال بكلمة رحب بها بالضيوف الكرام ,معتبراً أن هذا السباق جاء كتعبير على التضامن مع أهلنا في بيت المقدس موجهاً التحية لأهلنا الصامدين هناك في وجه المحتل.

وأضاف د. حلاوة أن مثل هذه السباقات تأتي لتعزيز قدرات الرياضيين واكتشاف المهارات والمواهب الرياضية .

وشكر د.حلاوة برئيس جامعة الأقصى د. سلّام الأغا على رعاية جامعة الأقصى واحتضانها لمثل هذه السباقات التي تأتي في سياق تطوير لعبة رياضة العاب القوى, مثمناً جهود لجان الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على نجاح تنظيمه السباق بالتعاون مع جامعة الاقصى ووزارة التربية والتعليم العالي .

 كما وشكر د. حلاوة الأستاذ زكريا الهور مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي على رعاية الوزارة واحتضانها للسباق.

من جانبه أشاد   د. سلام الأغا رئيس جامعة الأقصى في كلمة مقتضبه بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبجهوده المميزة في الرقي بمستوى اللعبة ، كما وهنأ منتخب فلسطين لكرة القدم لحصولها على جائزة أفضل منتخب وطني في آسيا لعام 2014م.

في ختام الفاعلية الاحتفالية وزعت الكؤوس والميداليات والدروع على أبطال سباق الضاحية وعلى المساهمين في إنجاح فعاليات السباق من أعضاء وكوادر الاتحاد ورئيس جامعة الأقصى والأخوة في مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية والأخوة في الشرطة الفلسطينية وكذلك الأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.































































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني