فيس كورة > أخبار

اتحاد الطائرة يشكل لجنة تحقيق في أحداث جباليا

  •  حجم الخط  

أجَّل نهائي الناشئين

اتحاد الطائرة يشكل لجنة تحقيق في أحداث جباليا

غزة/دائرة الاعلام بالاتحاد – 8/12/2014 - عقد اتحاد كرة الطائرة مساء اليوم الأحد, اجتماعاً طارئاً بمقر نادي الجمعية الإسلامية بمدينة غزة, وذلك لمناقشة كافة التطورات التي واكبت مباراة الدور نصف النهائي لبطولة الناشئين بين الجارين خدمات وشباب جباليا, والتي أعقبها بعض الأحداث المؤسفة بين الطرفين.

وناقش الاتحاد كافة المراسلات الواردة من ناديي خدمات وشباب جباليا, بالإضافة لتقارير الحكام, ليقرر على أثرها تشكيل لجنة تحقيق في الأحداث برئاسة محمد ديب أبو دف رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم, وعضوية توفيق أبو حرب, وأحمد الإفرنجي, حيث ستقوم اللجنة بدراسة كافة الأحداث, ورفع تقريرها النهائي لاتحاد الطائرة.

كما وقرر الاتحاد تكليف لجنة المسابقات بالنظر في الشكوى المقدمة من ناديي الوفاق وخدمات جباليا, والتي تتهم فيه نادي شباب جباليا باشراك لاعب أكبر من السن القانوني للبطولة.

حيث سيتم مخاطبة وزارة الداخلية والجهات المعنية من أجل التأكد من تلك الادعاءات, وبذلك تؤجل المباراة النهائية لوقتٍ لاحق, لحين الخروج بنتائج حول الموضوع في مدة لا تتجاوز الأسبوع .

وفي نهاية الاجتماع أكد الاتحاد بأن قرارات لجنتي التحقيق والمسابقات ستكون ملزمة لجميع الأطراف, لضمان عدم تكرار تلك الأحداث, واستكمال المسيرة الناجحة للإتحاد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني