فيس كورة > أخبار

الشاطئ يحل ضيفاً على الجمعية الإسلامية

  •  حجم الخط  

تأكيداً على العلاقات القوية بين الجارين

الشاطئ يحل ضيفاً على الجمعية الإسلامية

غزة/أسامة أبو عيطة (الناطق الإعلامي) 8/12/2014 - حل نادي الشاطئ ضيفاً عزيزاً على نادي الجمعية الإسلامية, تأكيداً على متانة العلاقة التاريخية والقوية بين الناديين, وذلك بعد الهتافات الغير رياضية التي خرجت من بعض الجماهير, في مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز, والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأكد عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة نادي الجمعية أن لا أحد يمكنه إفساد العلاقات الطيبة والأزلية بين أبناء مخيم الشاطئ الواحد, مشيراً إلى أن الناديين يمثلان جسداً واحداً, لن يستطيع أي كان من اختراقه, أو حتى محاولة المساس به.

وثمن هنية هذه الزيارة الكريمة, والتي تدل على أن إدارة الشاطئ تكن كل الاحترام لناديها الشقيق, وهي بمثابة رسالة قوية إلى كل من يحاول الاقتراب من الخطوط الحمراء, والتي حرمت إدارة "البحرية" تجاوزها.

وقال هنية أن مرافق ناديه مفتوحة لأبناء نادي الشاطئ, وأن ما حدث من بعض الجماهير المسيئة لن يغير العلاقة الوطيدة بينهما, ولن يؤثر على حالة الانسجام والتواصل الدائم مع الجار, الذي افتخر أنه عاش بين جدرانه.

وأكد عاكف شلبي رئيس نادي الشاطئ أنه وإدارته لن يسمحوا لأي كان بالإساءة للنادي الجار الجمعية أو أحد من الأندية الأخرى, وأن الأخلاق والروح الرياضية هي أهم من المنافسة على البطولات والألقاب.

وقال شلبي أن نادي الشاطئ لا يمكنه السكوت على أي إساءة من بعض الجماهير التي لا تمثل أخلاقيات الشاطئ ورسالته الرياضية, وأنهم عازمون على محاسبة كل من يحاول تشويه الصورة الحقيقية للنادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني