فيس كورة > أخبار

أمواج ومجموعة اليازجي يوقعان اتفاقية رعاية جداريات المنتخب

  •  حجم الخط  

"الوطني .. الفدائي .. يجمعنا"

أمواج ومجموعة اليازجي يوقعان اتفاقية رعاية جداريات المنتخب

غزة-محمد حجاج – 9/12/2014 - وقعت مؤسسة أمواج الإعلامية وشركة "بيبسي" اتفاقية رعاية الجداريات والملصقات الخاصة بحملة دعم المنتخب الوطني " الفدائي... الوطني... يجمعنا" ظهر الثلاثاء بمقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية وشادي اليازجي ممثل الشركة ومحمد العمصى الأمين العام المساعد ورئيس بعثة المنتخب الوطني في أستراليا وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة.

وقال هنية:" إن هذه الاتفاقية تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وتمثل قاسم مشترك يجمع الكل الفلسطيني داخل الوطن وخارجه خلف المنتخب الوطني".

وأضاف هنية:إن الاتفاقية ستنطلق أمام مجلس الوزراء ظهر الأربعاء10/12 للإعلان عن البدء بتوزيع الملصقات واليافطات الدعائية الخاصة بدعم المنتخب الوطني، كما وسيتم الترتيب مع الجامعات والأندية بخصوص أماكن نشر الملصقات".

وشكر هنية مجموعة اليازجي على رعايتها للحملة من خلال توفير 1000 متر من الجداريات والملصقات للمنتخب الوطني,معتبرا أن هذه الاتفاقية ليست بجديدة على هذه العائلة والمؤسسة الوطنية العريقة.

ودعا هنية مؤسسات القطاع الخاص بضرورة دعم الحملة لمساندة المنتخب الوطني المشارك في بطولة الأمم الآسيوية 2015.

 

من جهته هنأ اليازجي الشعب الفلسطيني بحصول المنتخب الوطني على لقب أفضل منتخب آسيوي للعام 2014.وقال اليازجي " رعاية الحملة واجب وطني تستلزم من الجميع بالوقوف خلف المنتخب الوطني الفلسطيني".

وتمنى اليازجي التوفيق للفدائي في البطولة الآسيوية والظهور بشكل مشرف يعكس مدي تطور لعبة كرة القدم في وطننا الحبيب.

بدوره أكد محمد العمصي رئيس البعثة الرياضية الممثلة لفلسطيني في بطولة كاس الأمم الآسيوية أن الحملة تُجسد كل معاني الدعم للمنتخب الوطني، شاكراً كل من ساهم في هذه الحملة خاصة شركة بيبسي.وقال:" إن الحملة التي أطلقتها مؤسسة أمواج تمثل حافزا كبيرا  للمنتخب لتقديم مستو جيد في البطولة الآسيوية؛حيث يفصلنا 40 يوماً فقط عن أكبر حدث تاريخي للمنتخب الوطني الفلسطيني في استراليا"

واعتبر العمصي:"إن هذا المنتخب الذي يجمعنا دوماً وفى جميع المراحل والمحطات الصعبة في تاريخ شعبنا وقضيتنا بات اليوم حلما وحقيقة ,وأصبح الوطني مصدر فخر وعز لنا بانجازاته وصولاته",داعيا الجميع للوقوف خلف المنتخب الوطني بالكلمة والصورة والإبداع والحملات الهادفة لدعم رجالات الوطني قائلا: نعم نفخر بمنتخبنا والوطني يجمعنا ولتزين صفحاتنا صورة الوطني لنقول لهم شكرا كما أسعدتمونا وبالتوفيق لكم في مهمة البحث عن الكينونة وإعلاء راية الوطن".وفي نهاية الاحتفال القصير تم توقيع الاتفاقية بين الجانبين.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني