فيس كورة > أخبار

أمواج تكرم الأبطال والوفود الرياضية في ذكرى انطلاقتها الثانية

  •  حجم الخط  

أمواج تكرم الأبطال والوفود الرياضية في ذكرى انطلاقتها الثانية

غزة/ أسامة أبو عيطة – 10/12/2014 - أقامت مؤسسة أمواج حفلاً تكريمياً لأبطال الموسم والوفود الرياضية التي مثلت فلسطين في المحافل الخارجية, تزامناً مع ذكرى انطلاقتها الثانية, وذلك مساء أمس في فندق الموفنبيك.

وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات الرياضية والعامة, تقدمهم المهندس مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة, عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ورئيس مؤسسة أمواج, عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية, إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي وعدد كبير من رؤساء الأندية وأعضاء الاتحادات والأسرة الإعلامية.

هنية: الحلم أصبح حقيقة

وأكد هنية أن أمواج كانت حلماً يراود الجماهير الرياضية, ولكنها باتت واقعاً ملموساً متألقاً على أرض الواقع, وتخطت الحدود في ظروف كلها صعوبات, وبدأت بإذاعة مسموعة, وواصلت العمل والإنجاز لتصبح  مرئية, تقدم كل ما ترغب به الجماهير الغزية, من مباريات وبرامج محلية وعربية ودولية.

وأشاد هنية بجميع الشخصيات والوفود المكرمة, والتي كان منها من مثل الوطن في المحافل الخارجية, وكانوا خير حاملين للعلم الفلسطيني, والتي حرم بعضها من المشاركات نظراً لإغلاق المعبر.

وثمن هنية تصميم اللواء جبريل الرجوب على انطلاق الأنشطة والبطولات الرياضية في قطاع غزة, خاصةً بعد الحرب الأخيرة عليه, لتكون أكبر رد على الاحتلال الإسرائيلي بقدرة الشعب الفلسطيني على النهوض من تحت الركام, مشيداً في الوقت ذاته بتجاوب الأندية بإطلاق عجلة البطولات.

وتمنى هنية في ختام كلمته على جميع أبناء الشعب الفلسطيني دعم المنتخب الوطني المشارك بنهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل, معلناً انطلاق حملة "الوطني الفدائي يجمعنا" على أرض الواقع.

الحساينة: كلنا خلف الفدائي

واستهل الوزير الحساينة كلمته بنعي المناضل زياد أبو عين رئيس هيئة الجدار والاستيطان, والذي ارتقى خلال مواجهات بين المواطنين وقوات الإحتلال في قرية ترمسعيا, مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يناضل في كافة المجالات, وأبرزها الرياضية, والتي سيرفع فيها منتخبنا الوطني علم فلسطين بالمحفل الآسيوي في أستراليا.

وأشاد الوزير الحساينة بالأسرة الرياضية في غزة, والتي أطلقت عجلة البطولات الرسمية, متجاوزة كل العقبات والصعوبات الكبيرة, خاصة بعد تدمير العديد من البنى التحتية.

كما أبدى إعجابه الكبير بعمل مؤسسة أمواج التي يقودها هنية, والتي كان لها دور مؤثر وكبير على الدوام في دعم الأبطال وتكريمهم, وزرع روح التحدي والمنافسة والإنجاز فيما بينهم.

وقدم اتحاد كرة القدم درعاً تكريمياً من اللواء جبريل الرجوب وقميص المنتخب الوطني المشارك في أسيا لعبد السلام هنية, تقديراً على مجهوداته الكبيرة التي قام بها من أجل دعم "الفدائي".

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة أمواج  أندية شباب رفح بطل دوري جوال الممتاز, نادي الجمعية الإسلامية بطل دوري الطائرة, نادي المجمع صاحب لقب دوري كرة الطاولة, أفراد البعثة المشاركة في دورة ألعاب كوريا, بعثة الملاكمة المشاركة في البطولة العربية بالمغرب والتي توج اللاعب أحمد حرارة بالمدالية البرونزية فيها, وبعثة فريق الصلاح المشاركة في البطولة العربية بتونس, بعثة قدامى الرياضيين المشاركة بالأردن, بعثة منتخب الفروسية المشاركة أيضاً بالأردن, بعثة منتخب فلسطين المشاركة في البطولة العربية للدراجات, بعثة الكرة الشاطئية الآسيوية في تايلاند التي لم تتمكن من المشاركة بسبب الإغلاق, ولاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم الذين شاركوا في بطولة قطر.





































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني