فيس كورة > أخبار

انطلاق بطولة "آيكونز" للشركات والمؤسسات .. الاثنين

  •  حجم الخط  

انطلاق بطولة "آيكونز" للشركات والمؤسسات .. الاثنين

غزة/مهند دلول – 10/12/2014 - أعلنت شركة "آيكونز" للتطوير والتسويق الرياضي بالتعاون مع نادي الهلال, عن بدء التحضيرات لإطلاق بطولة كروية خاصة بالمؤسسات والشركات والمزمع اقامتها في ملاعب الهلال المعشبة /الاثنين/ المقبل.

وقال اياد سيسالم المدير التنفيذي للشركة, أنها بصدد اطلاق بطولة "آيكونز" للمؤسسات والشركة في خماسيات كرة القدم, وذلك يوم /الاثنين/ القادم على ملاعبها المعشبة صناعياً في نادي الهلال الرياضي.

وكشف سيسالم عن تشكيل لجنة منظمة للبطولة يترأسها إلى جانب عضوية محمد أبو عيطة وأحمد أبو دياب ومؤمن الكحلوت ومحمود طافش إضافة إلى مهند دلول, مؤكداً أن اللجنة عقدت اجتماعين بهدف التحضير للبطولة واظهارها بالشكل المميز.

ولفت سيسالم إلى قيام شركة " آيكونز " بتوجيه دعوات رسمية إلى (40) مؤسسة وشركة عاملة في قطاع غزة, إضافة إلى عدد من النقابات والجمعيات ودعوة خاصة إلى رابطة الصحفيين الرياضيين, مضيفاً أن الشركة ستعقد اجتماعاً /السبت/ المقبل بصحبة مندوبي الفرق المشاركة من أجل اطلاعها على كافة التفاصيل.

وعبر سيسالم في نهاية حديثه عن أمنياته بخروج البطولة بصورة تليق بقيمة الشركات والمؤسسات الحاضرة, مؤكداً سعي الشركة لإقامة المزيد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المستقبلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني