فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة وبلدية النصيرات يبحثان سبل التعاون

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة وبلدية النصيرات يبحثان سبل التعاون

غزة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/12/2014 - التقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع رئيس بلدية النصيرات محمد أبو اشكيان أمس الخميس بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وعضوا المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عبد السلام هنية وعصام قشطة، حيث تناول اللقاء سبل التعاون بين الطرفين فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية وخاصة المسابقات الرسمية التي يديرها اتحاد الكرة.

ووجه أبو سليم الشكر والتقدير إلى رئيس بلدية النصيرات على الجهد الكبير الذي تبذله البلدية من أجل دعم إقامة العديد من المنشآت الرياضية وكان آخرها ملعب النصيرات الجديد الذي يحتضن لقاءات الدوري العام.

وقال أبو سليم إن إقامة هذه المنشأة الجديدة خففت من الأعباء التي تواجه الاتحاد على صعيد البنية التحتية في محافظة الوسطي التي تعاني حالياً من إغلاق إستاد الدرة.

بدوره هنأ رئيس بلدية النصيرات اتحاد الكرة على نيل جائزة أفضل منتخب آسيوي للعام 2014 وعلى تأهل المنتخب الوطني لكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وأثنى أبو شكيان على الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة من أجل النهوض باللعبة رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة.

وأضاف أن بلدية النصيرات وضمن سياستها تسعى لأن تكون الرياضة ضمن  أولوياته خاصة على صعيد البني التحتية الرياضية.

وفي ختام اللقاء سلم إبراهيم أبو سليم، رئيس بلدية النصيرات درع الاتحاد والكوفية الفلسطينية، فيما قدم رئيس البلدية درع البلدية لاتحاد الكرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني