فيس كورة > أخبار

الفدائي يصل دبي استعداداً لمواجهة أوزباكستان غداً

  •  حجم الخط  

الفدائي يصل دبي استعداداً لمواجهة أوزباكستان غداً

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/12/2014 - وصلت مساء أمس الأربعاء في ساعة متأخرة بعثة منتخبنا الوطني للفندق الخاص بمقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بإمارة دبي ، استعداداً لملاقاة المنتخب الأوزبكي يوم السبت ضمن تحضيرات الفدائي لنهائيات كأس آسيا .

وتتكون بعثة الفدائي من  : المدير الفني أحمد الحسن ،المدير الإداري حسام يونس، المدرب العام صائب جندية،مساعد المدرب فراس أبورضوان مدرب الحراس مكرم دبوب، المعالج الطبي حمزة عفانة، مسؤول المعدات ثائر كسبة.

واللاعبون : توفيق علي، رامي حمادة، رائد فارس، مصعب البطاط، خضر يوسف، موسى أبو جزر،عبد الله جابر، هشام الصالحي، إسماعيل العمور، مراد إسماعيل، حسام ابو صالح، خالد سالم، أحمد محاجنة، محمود شيخ قاسم، أدهم أبو رويس، عبد الحميد أبو حبيب، أحمد ماهر.

والتحق اللاعبون محمود عيد المحترف في الدوري السويدي، والوجهان الجديدان رمزي بركات "21 عاماً" والذي يلعب في نادي توريخون بإسبانيا ومركزه في خط الوسط، إضافةً للاعب جاكا حبيشة "28عاماً" والذي يلعب في نادي "كاركا" بسلوفينيا ومركزه جناح "أيمن وأيسر".

وستكتمل بعثة الفدائي بانضمام كل من القائد رمزي صالح، والمدافع عبداللطيف البهداري، كما سيلتحق في الأيام المقبلة المدافعان أليكسس نصار ومصطفى كبير، والمهاجم أشرف نعمان.

وأجرى الفدائي حصته التدريبية الأولى على الملاعب الخاصة بالاتحاد الإماراتي ، وركز خلالها الجهاز الفني بقيادة أحمد الحسن على بعض الجوانب البدنية في البداية ، ثم الجوانب التكتيكية المتعلقة بالتمرير والاستلام والضغط على المنافس .

وشدد الحسن على أهمية لقاء المنتخب الأوزبكي خاصة أنه يتميز بالسرعة وتشابه أدائه مع منتخبات المجموعة، ويسعى الفدائي للعب مع منتخبات متطورة لرفع مستواه من خلال الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة .

ويختتم الفدائي تحضيراته غداً الجمعة في حصة تدريبية تكتيكية تحضيراً للمباراة التي تقام يوم السبت على الملاعب التدريبية للاتحاد في تمام الساعة 5 بالتوقيت المحلي.




















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني