فيس كورة > أخبار

الجمعية وشباب رفح .. لقاء الموسم اليوم في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

اليوم في الجولة الرابعة لدوري "جوال" الممتاز

الجمعية وشباب رفح في لقاء الموسم

غزة الرياضي ضيف ثقيل على شباب خانيونس

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 13/12/2014 - تتواصل الإثارة في دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة في جولتها الرابعة اليوم، حيث تقام مباراتان هامتان، يلتقي فيهما الجمعية الإسلامية الطامح للانفراد بالصدارة بشكل مؤقت مع شباب رفح المتعثّر في البطولة، بينما يستضيف في المباراة الثانية شباب خانيونس الذي يعاني من أزمة كذلك، مع غزة الرياضي.

الجمعية الإسلامية – شباب رفح

يطمح الجمعية الإسلامية للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية مع جاره الشاطئ، وذلك حينما يستقبل اليوم شباب رفح "الجريح" حامل اللقب، والذي خسر مبارياته الثلاثة لحد الآن في البطولة، وسيخوض اليوم اختباراً في غاية الصعوبة.

يدخل الجمعية اللقاء عازماً على الفوز وتأكيد رغبته في المنافسة بكل قوة على اللقب، وفي المقابل، يمنّي عشاق الفريق الرفحي أن تكون مباراة اليوم هي الانطلاقة الفعلية للفريق في بطولة الدوري بعد نتائج مخيبة في الجولات الماضية، بعدما صدم الفريق الجميع بخسارته في مبارياته الثلاثة الأولى.

شباب خانيونس – غزة الرياضي

وعلى ملعب خانيونس البلدي، يخوض "النشامى" اختباراً صعباً أمام غزة الرياضي، ويتطلع الفريق المضيف لتحقيق فوزه الأول في البطولة بعدما سقط في مباراتين وتعادل في الثالثة، ليستقيل مدرب الفريق حسين الحاج مبكراً (بعد الجولة الثالثة) ويخلفه المدرب الجديد القديم طه كُلاب.

غير أن مهمة "النشامى" قد لا تكون سهلة أمام غزة الرياضي الذي ضرب بقوة في الجولة الماضية واكتسح اتحاد خانيونس بثلاثية نظيفة، قبل أن تتسارع الأحداث داخل النادي ويعلن مدربه رأفت خليفة استقالته، ليخلفه عماد هاشم، الذي سيخوض اليوم مباراته الأولى مع الفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني