فيس كورة > أخبار

الوفاء صفة أبناء النشامى أمام العميد

  •  حجم الخط  

الوفاء صفة أبناء النشامى أمام العميد

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 14/12/2014 -أوفياء لناديهم هم أبناء قلعة النشامى شباب خانيونس, فلا يغيب أحد أو يتهرب من نداء النادي له في أي وقت ومهما كانت الظروف, فالأمر لا يحتاج لأي دلالة لتأكيد ذلك.

كيف لك أن ترى دموع محمد أبو حبيب تنهمر مع انتهاء لقاء الفريق أمام غزة الرياضي في الجولة الرابعة للدوري وهي التي منحتهم أول الإنتصارات بعد ثلاثة جولات لم يخرج الفريق منها سوى بنقطة واحدة.

أبو حبيب هو الإبن الوفي لهذا النادي الكبير, فالوفاء هو صفة يمتاز بها النشامى ليس لأن محمد بركات بكى بشدة بعد فوز صعب على الرياضي فقط بل لأن الروح التي يحملها أحد عشر رجلاً كما يصفهم المدرب طه كُلاب ليس من السهل أن يستحضرها اللاعب في ظل الظروف الصعبة.

دموع وأفراح .. حالة سيطرت على أبناء شباب خانيونس بعدما تمكن محمد الحلاق من تسجيل هدف الفوز واستمرت هذه الحالة حتى نهاية اللقاء والتي شعر بقيمتها من تابع هذا اللقاء.

الأمر لا يتوقف عند لاعبي الفريق الحاليين ومدربيهم بل أن جماهير النشامى في المنطقة الصامتة تحركت حناجرها ملبية نداء مساندة الفريق وهي التي اعتادت على مشاهدة الفريق ومتابعة المباريات بعيداً عن أجواء الهتاف التي تغيرت اليوم وأصبحت المنطقة الغربية من مدرج الملعب البلدي بخانيونس هي الأكثر حرارة من فترة ليست بالقصيرة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني