فيس كورة > أخبار

سحب قرعة بطولة "آيكونز" للشركات والمؤسسات

  •  حجم الخط  

سحب قرعة بطولة "آيكونز" للشركات والمؤسسات

غزة/مهند دلول (الناطق باسم نادي الهلال) 14/12/2014 - سحبت قرعة بطولة " آيكونز " للشركات والمؤسسات /السبت/ في مقر الشركة وسط مدينة غزة, وذلك بمشاركة (23) فريقاً من مختلف المؤسسات العاملة في قطاع غزة, والتي من المقرر انطلاق منافساتها /الاثنين/ في ملاعب الشركة بنادي الهلال الرياضي.

رحب اياد سيسالم المدير التنفيذي للشركة, بممثلي الفرق المشاركة, قبل أن يقدم شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل " آيكونز " وطموحاتها القادمة, مؤكداً أن البطولة ستقام على يومين كاملين وتهدف الى تعزيز العلاقات بين الشركات العاملة في قطاع غزة.

من ناحيته دعا محمد أبو عيطة الفرق المشاركة إلى الالتزام باللائحة الداخلية للبطولة والتي تسلمتها الفرق قبل بدء الاجتماع, موضحاً أن قوانين البطولة ستجعل من فرص الفرق المشاركة متساوية في الظفر باللقب.

أما أحمد أبو دياب فقدم لممثلي الفرق المشاركة توصيات عدة تساعد من انجاح البطولة ووصولها إلى بر الأمان, مؤكداً أن تواجد الشركات في بطولة واحدة أمر رائع يجب أن يساهم الجميع في انجاحه.

وبعد الاستماع إلى آراء ومداخلات وتساؤلات ممثلي الفرق المشاركة, سحبت اللجنة المنظمة قرعة بطولة " آيكونز ", حيث أسفرت القرعة عن المواجهات التالية :

الفريق الأول

الفريق الثاني

وقت

شركة الحساينة

شركة مشارق

2:00

شركة المشتل

جمعية الزرقاء

2:20

بدري وهنية

شركة لبد للمفروشات

2:40

كاكا سبورت

نقابة المحاميين

3:00

شركة أبو ندى

الأكاديمية الرياضية

3:20

آيكونز

الخطوات الذهبية

3:40

مكتبة النهضة

مكة كولا

4:00

رابطةالصحفيين الرياضيين

الاغاثة التركية

4:20

جبل النور للحج والعمرة

تاكسيات الكرمل

4:40

رابطة الأسرى

البنك الاسلامي الفلسطيني

5:00

شركة زياد مرتجى

شركة بهلول

5:20

منتدى التمريض

الفائز من (7)

5:40

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني