فيس كورة > أخبار

خمسة وخميسة بالبرتقالي والأصفر

  •  حجم الخط  

خمسة وخميسة بالبرتقالي والأصفر

غزة/ عماد يوسف (فيس كوورة) 14/12/2014 – أمطر فريق اتحاد خانيونس شباك خدمات النصيرات بخماسية لهدف وحيد, في ختام منافسات الجولة الرابعة من دوري جوال الممتاز.

ويصنع اتحاد خانيونس لنفسه مقعدا في قمة الترتيب بفارق الاهداف عن الهلال ب"9" نقاط لكلاهما, فيما تجمد رصيد النصيرات عند نقطة وحيدة في مؤخرة سلم الترتيب.

ومنذ بداية الدقائق الاولى للقاء عزم لاعبي الطواحين على الانتقام بعد خسارتهم الثقيلة امام غزة الرياضي الاسبوع الماضي بثلاثية نظيفة, واستمر الضغط على دفاعات النصيرات بعد تسديدة هيثم النجار الذي علت المرمى بقليل, قبل  ان يتمكن نادر النجار من قنص ثغرة قاتلة في دفاعات الغواصات ويضع اسمه في مقدمة مسجلي اهداف اللقاء في السكور شيد الخاص بالمباراة في الدقيقة"13".

ولم تتقدم عقارب الساعة كثيرا حيث تمكن مهاجم الطواحين انور عمران من خطف الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج الصندوق سكنت الشباك "14".

وكاد هيثم النجار ان يعزز النتيجة بهدف ثالث بعدما انفرد وجها لوجه مع الحارس محمد مطر قبل ان يضع الكرة بشكل غريب فوق القائم, ليكمل محمود وادي مهمة زميله في التوقيع على الهدف الثالثة بتسديدة رائعة عانقت الشباك"27".

مع بداية الشوط الثاني من اللقاء حصل  الضيوف على فرصة لتقليص الفارق بعد احتساب حكم اللقاء نادر الحجار ركلة جزاء لصالح اللاعب بهاء احمد بعد عرقلته داخل مربع عمليات الطواحين, ليتمكن الهور من تسجيل الهدف الاول لفريقه بنجاح "60".

وعاقب وادي الهور على هدفه بالتوقيع على الهدف الرابع لفريقه من كرة صاروخية سكنت داخل الشباك "62", قبل ان يشهر حكم اللقاء نادر الحجار البطاقة  الحمراء في وجه لاعب الطواحين نادر النجار ومدافع النصيرات عبد الفتاح عبيد"77".

واختتم حازم البيوك خماسية فريقه في الدقائق الاخيرة من اللقاء بتسديدة من داخل الصندوق.






























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني