فيس كورة > أخبار

البريج يواصل صحوته والصلاح يصعق النصيرات في دوري اليد

  •  حجم الخط  

البريج يواصل صحوته والصلاح يصعق النصيرات في دوري اليد

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 14/12/2014 - حقق نادي الصلاح الرياضي انتصاره الثالث تواليا ضمن مباريات "البلاي أوف" من بطولة الدوري التصنيفي لكرة اليد، بعد تخطيه عقبة غريمه التقليدي خدمات النصيرات بنتيجة 25_23، وواصل نادي خدمات البريج صحوته في البطولة بتحقيقه الانتصار الثاني تواليا بعد تخطيه خدمات المغازي بنتيجة 31_27.

ففي المباراة الأولي حقق خدمات البريج فوزا صعبا علي نظيره خدمات المغازي بنتيجة 31_27، ليرفع البريج رصيد نقاطه الي 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المغازي بدون نقاط في المركز الاخير.

فرغم ان خدمات المغازي أنهي الشوط الأول متقدما بفارق خمسة أهداف، الا أن خبرة وذكاء لاعبي البريج قلبت الطاولةعلي خدمات المغازي في الشوط الثاني.

في اللقاء الثاني أصبح أمور خدمات النصيرات معقدة بالاحتفاظ بلقب البطولة التي حصل عليها الموسم الماضي بعد تعرضه للهزيمة الثانية علي التوالي في البطولة ليقلص اماله في الاحتفاظ بالبطولة، حيث قدم لاعبوا الصلاح مباراة رجولية حققوا فيها العلامة الكاملة في جميع المباريات.

ليصبح رصيد الصلاح 9 نقاط في المركز الاول بينما تجمد رصيد النصيرات عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وتتواصل مبارات البطولة الاربعاء القادم بلقاء الصلاح مع البريج، ولقاء النصيرات مع المغازي علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني