فيس كورة > أخبار

موقع الأقصى الرياضي يُعلن أسماء المكرمين في حفل الخميس المقبل

  •  حجم الخط  

موقع الأقصى الرياضي يُعلن أسماء المكرمين في حفل الخميس المقبل

حصل معتز النحال نجم نادي خدمات رفح , على أعلى نسبة تصويت في استفتاء تحديد أفضل لاعب خلال منافسات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم, الذي ينظمه موقع الأقصى الرياضي منذ بداية بطولة دوري جوال.

وشارك في عملية التصويت عددا من الشخصيات الرياضية والمدربين والمراقبين والإعلاميين الرياضيين العاملين في محافظات غزة.

وقال أحمد أبو دياب رئيس تحرير الأقصى الرياضي إنه سيتم تكريم كلا من "سليمان العبيد نجم غزة الرياضي ومعتز النحال نجم نادي خدمات رفح", كأفضل لاعبين في الجولتين المنصرمتين الثالثة والرابعة على التوالي.

وأضاف أبو دياب إن الحفل سيشهد تكريم" الإعلامي خالد أبو زاهر وعبد الرؤوف السدودي" المحاضر العربي والأسيوي في مجال التحكيم على الجهود التي يبذلونها في تحليل مباريات الدوري عبر فضائية الكتاب (برنامج خط الوسط) بالإضافة لتكريم جمهور اتحاد الشجاعية بعد ما قدمه من دعم ومؤازرة لفريقه رغم الظروف الصعبة التي مر بها الحي الصامد خلال العدوان الصهيوني الأخير.

وأشار رئيس التحرير إلى أن حفل التكريم سيجري يوم الخميس المقبل الساعة الثانية عشرة في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, برعاية شركة ملك الرياضة, وأفضل لاعب كرة طاولة سيُكرم من الموقع أيضا بنفس الحفل.

يشار إلى أن أفضل لاعب في الأسبوع الأول كان محمود فحجان هداف خدمات خانيونس, في حين تقاسم محمود وادي "اتحاد خانيونس" واسماعيل ابو دان "خدمات الشاطئ" لقب الأفضل في الجولة الثانية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني