فيس كورة > أخبار

الأمير طلال بن بندر والرجوب يلتقيان بلاتر اليوم في المغرب

  •  حجم الخط  

لتسليمه ملف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضية الفلسطينية

الأمير طلال بن بدر والرجوب يلتقيان بلاتر اليوم في المغرب

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 17/12/2014 – ذكرت قناة الرياضية السعودية ان لقاء سيجمع اليوم بين الأمير طلال بن بدر رئيس المجلس العربي الرياضي واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقالت القناة بان اللقاء سيكون على هامش بطولة كأس العالم للندية المُقامة حالياً في المغرب، وأن اللقاء سيشهد تسليم بلاتر، ملفاً متكاملاً عن الانتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمجموعة العربية في الفيفا سبق وأن قامت بتحريك ملف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية من أجل الحصول على قرار إما برفع الحصار  عن الرياضة الفلسطينية، أو اتخاذ قرار بمعاقية إسرائيل سواء بتعليق عضويتها حتى ترفع الحصار او شطبها من عضوية الفيفا.

وكان بلاتر أخذ علا عاتقه خلال اجتماع كونغرس الفيفا في البرازيل على هامش افتتاح كأس العالم 2014، ببحث الموضوع باستفاضة بعد تشكيل لجنة لبحث القضية، ومناقشة ذلك على هامش اجتماع الفيفا في المغرب على هامش بطولة كأس العالم للأندية المُقام حالياً في المغرب.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت الشهر الماضي مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ضاحية الرام بالضفة الغربية، وعبثت في محتوياته واستجوبت بعض موظفيهن حيث استنكر بلاتر عملية الاقتحام، فيما عبر كل من سليمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسمو الأمير علي بن الحسين عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، عن استنكارهما واستيائهما من عملية الاقتحام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني