فيس كورة > أخبار

بايرن ميونيخ يواصل التغريد خارج السرب

  •  حجم الخط  

بايرن ميونيخ يواصل التغريد خارج السرب

برلين/(وكالة الأنباء الفرنسية) 16/12/2014  - واصل بايرن ميونيح حامل اللقب في العامين الاخيرين التغريد خارج السرب بتغلبه على ضيفه فرايبورغ 2-صفر اليوم الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ وامام 71 الف متفرج في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهو الفوز السابع على التوالي للنادي البافاري في الدوري والثالث عشر ها الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 42 نقطة بفارق 12 نقطة امام مطارده المباشر فولفسبورغ بطل عام 2009 والذي يحل ضيفا على بوروسيا دوتموند وصيف بطل الموسم الماضي غدا الاربعاء في ختام المرحلة.

وتراجع فرايبورغ الى المركز السابع عشر قبل الاخير برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف امام فيردر بريمن الذي يحل ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ غدا أيضا.

وانتظر بايرن ميونيخ، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الدوري حتى الان هذا الموسم، حتى الدقيقة 41 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الهولندي اريين روبن بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية من فرانك ريبيري امام المرمى بعد تلقيه كرة خلف الدفاع من الاسباني تشابي الونسو.

وهو الهدف ال100 لروبن بالوان بايرن ميونيخ في 184 مباراة معه منذ انضمامه الى صفوفه عام 2009 قادما من ريال مدريد الاسباني، والتاسع له هذا الموسم في الدوري وال11 في مختلف المسابقات.

وحذا روبن حذو ريبيري الذي كان سجل هدفه ال100 بالوان الفريق البافاري في 6 كانون الاول/ديسمبر الحالي في مرمى باير ليفركوزن (1-صفر).

وعزز توماس مولر تقدم النادي البافاري بهدف ثان مطلع الشوط الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة للاسباني خوان برنات اثر تمريرة داخل المنطقة من روبن (48).

وارتقى هانوفر الى المركز الثامن بفوزه على ضيفه اوغسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي ساليف سانيه بتسديدة من داخل المنطقة (20) والاسباني خوسيه لويس سانمارتن ماتو "خوسيلو" (55 من ركلة جزاء).

ورفع هانوفر رصيده الى 23 نقطة بفارق الاهداف خلف هوفنهايم الذي يستضيف باير ليفركوزن غدا، فيما تجمد رصيد اوغسبورغ عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وتخلص شتوتغارت من المركز الاخير بفوزه الثمين على مضيفه هامبورغ بهدف وحيد سجله مدافعه النمسوي فلوريان كلين في الدقيقة 42 بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة.

واكمل شتوتغارت المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مدافعه الاخر جورج نييدرماير في الدقيقة 53.

وصعد شتوتغارت الى المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف خلف هامبورغ.

وتعادل كولن مع ماينتس صفر-صفر.

ورفع كولن رصيده الى 19 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة امام ماينتس الحادي عشر.

ويلعب غدا ايضا اينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين، وبادربورن مع شالكه.

- ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 42 نقطة من 16 مباراة

2- فولفسبورغ 30 من 15

3- باير ليفركوزن 24 من 15

4- بوروسيا مونشنغلادباخ 24 من 15

5- اوغسبورغ 24 من 16




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني