فيس كورة > أخبار

الفدائي يتعادل مع فيلدا يونايتد الماليزي

  •  حجم الخط  

الفدائي يتعادل مع فيلدا يونايتد الماليزي

دبي – دائرة الإعلام بالاتحاد – تعادل منتخبنا الوطني مع نادي "فيلدا يونايتد" الماليزي بدون أهداف، في مباراة ودية أقيمت على ملاعب الاتحاد الإماراتي مساء اليوم الأربعاء.

بدأ الفدائي اللقاء بتشكيلة مكونة من توفيق علي في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع رائد فارس وعبداللطيف البهداري وأحمد حربي وموسى أبوجزر، وثنائي الارتكاز مراد اسماعيل وخضر يوسف، وثنائي الوسط الهجومي حسام أبوصالح وأحمد ماهر، والمهاجمان رمزي بركات ماتياس حذوة.

الفدائي كان المسيطر منذ البداية وكاد حذوة أن يفتتح التسجيل مبكراً بفرصتين خطيرتين لكنما غالطتا، وكانت الجهة اليمنى الأنشط بتحركات حسام أبوصالح ورائد فارس ومساندة من أحمد ماهر، وكاد الأخير أن يسجل في الدقيقة 20 بانفراد لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 30 شهدت مشاركة الحارس رامي حمادة بدلاً من توفيق علي، والفدائي واصل هجماته في ظل تراجع لاعبي النادي الماليزي الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وشهدت الدقائق الأخيرة فرصة أخرى للفدائي بضربة حرة مباشرة تصدى لها مراد اسماعيل وتسديدة أرضية لم تعرف طريق المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شهدت بداية الشوط الثاني مشاركة خالد سالم وأدهم أبورويس بدلاً من رمزي بركات وأحمد ماهر، وكاد أبوصالح أن يفتتح التسجيل بعد مرور 3 دقائق بتسديدة على الطاير استقرت في أحضان الحارس الماليزي.

وأهدر حذوة فرصة جديدة في الدقيقة 52 بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

الدقيقة 60 شهدت دخول محمود الكوري وجاكا حبيشة بدلاً من مراد اسماعيل وحسام أبو صالح، كما شارك بعدها الحارس رمزي صالح بدلاً من رامي حمادة وتامر صلاح بدلاً من رائد فارس.

وغابت الفرص الحقيقية عن منتخبنا لربع ساعة ثم اشترك هشام الصالحي بدلاً من خضر يوسف، وكرة رأسية لحذوة مرت بجوار القائم الأيمن، وشارك اسماعيل العمور في الدقائق الأخيرة بدلاً من ماتياس حذوة لكن النتيجة بقيت على حالها بالتعادل السلبي.

مصالحة يطمئن على بعثة الفدائي في دبي

زار سعادة السفير عصام مصالحة قنصل عام فلسطين في دبي والإمارات الشمالية والسيد حسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعثة الفدائي المتواجدة في الإمارات والتي تخوض معسكراً إعدادياً لنهائيات كأس آسيا .

واطمأن مصالحة على بعثة الفدائي وآخر الاستعدادات للاستحقاق الآسيوي الأكثر الأهمية، متمنياً من اللاعبين بذل قصارى جهودهم لتشريف الكرة الفلسطيني في المحفل الآسيوي .

وشدد مصالحة على أهمية المنافسة للصعود للدور الثاني وعدم الاكتفاء بالمشاركة، مما يعكس تطور الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة واستحقاق تأهلها للبطولة، خاصة بعدما حصد الفدائي جائزة أفضل منتخب آسيوي للعام 2014.
























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني