فيس كورة > أخبار

الأقصى الرياضي يكرّم الفائزين باستفتائها الأسبوعي والحكام الدوليين

  •  حجم الخط  

الأقصى الرياضي يكرّم الفائزين باستفتائها الأسبوعي والحكام الدوليين

غزة-18/12/2014 - كرّم موقع الأقصى الرياضي الخميس الفائزين بالاستفتاء الذي نظّمه في الأسبوعين الثالث والرابع لدوري الدرجة الممتازة, خلال الحفل الذي جرى في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برعاية شركة ملك الرياضة.

وحضر الحفل إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية, وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, وطلعت طباسي ممثلا عن شركة ملك الرياضة, ومدربو الأندية , وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وقال مطر إن التكريم لفتة مميزة من موقع الأقصى الرياضي تجاه الرياضة الغزية, داعيا وسائل الإعلام الأخرى لتفعيل هذا الجانب الذي من شأنه أن يعزز مبدأ التنافس الشريف بين اللاعبين.

وأشاد مطر بالدور الكبير للإعلام من خلال إبراز الأنشطة الرياضية هذا الموسم, خاصة أنه يأتي بعد العدوان (الإسرائيلي) على القطاع.

من جانبه, عبّر الزميل خالد أبو زاهر رئيس القسم الرياضي بقناة الكتاب الفضائية وصحيفة فلسطين, عن سعادته بتواجده في الحفل, قائلا: "شئ جميل أن يكرّم الإعلامي زميل له في المهنة (...), أشكر موقع الأقصى الرياضي والزميل أحمد أبو دياب على هذا العمل الرائع".

أما أبو دياب, فأكد أنه سيواصل تكريم جميع اللاعبين المبدعين في الدوري الغزي, مشيرا إلى أنه سيبقى داعما لهم حتى نهاية الموسم, وشاكرا شركة ملك الرياضة على دورها الرائد في رعاية الاحتفال الرياضي.

وفي نهاية الحفل كرّم موقع الأقصى الرياضي الفائزين وهم: سليمان العبيد لاعب غزة الرياضي (الأسبوع الثالث), ومعتز النحال نجم خدمات رفح (الأسبوع الرابع), بالإضافة لعبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والآسيوي, والزميل خالد أبو زاهر لدوره في نقل مباريات الدوري عبر قناة الكتاب الفضائية, والحكام فايز عمران ومحمود أبو مصطفى ومحمود الصواف بمناسبة حصولهم على الشارة الدولية وتكريم جمهور نادي اتحاد الشجاعية لدوره الرائع في دوري جوال ومؤازرته لفريقه.









































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني