فيس كورة > أخبار

شباب رفح يبحث عن فوز ثاني أمام البريج اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الخامسة لدوري "جوال"

شباب رفح يبحث عن فوز ثاني أمام البريج اليوم

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/12/2014 - يمنّي شباب رفح حامل اللقب النفس، بتسجيل انتصاره الثاني على التوالي اليوم, حينما يستضيف خدمات البريج في افتتاح الجولة الخامسة لدوري "جوال" في غزة

على ملعب رفح، يخوض "الزعيم" لقاء هاماً جداً بالنسبة له في مساعيه لتأكيد خروجه من النفق المظلم، بعد أن شهدت الجولة الماضية فوزه الأول بعد ثلاث هزائم متتالية، ويسعى الفريق اليوم لحصد نقطته السادسة التي ستحسن من ترتيبه نسبياً في جدول الترتيب.

ويخوض الشباب المباراة منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على مضيفه الجمعية الإسلامية، وهو اللقاء الذي شهد قيادة جمال الحولي للفريق فنياً لأول مرة في الدوري هذا الموسم، بعدما خلف الثنائي خالد كويك وأمين عبد العال.

وأظهر الفريق الرفحي في اللقاء السابق أنه عازم على استعادة مكانته الطبيعية في جدول الدوري، لا سيما أن الفوز جاء على فريق قوي بحجم الجمعية، لكن مباراة اليوم، وإن كانت تبدو سهلة على الورق، إلا أنها حتماً ستكون صعبة على حامل اللقب.

وربما تكمن صعوبة المواجهة في أنها ستكون على أرضه وبين جماهيره المتعطشة للفوز، علماً أن الفريق خسر المباراتين السابقين على نفس الملعب، ويدرك الحولي وكتيبته أن الانتصار اليوم سيعني تعديل مسار الفريق فعلياً وانطلاقته نحو مقدمة جدول الترتيب.

لكن مهمة الشباب قد لا تكون سهلة أمام البريج الذي يبحث بدوره عن الفوز الأول وهو الذي يخوض أول موسم له في دوري الكبار، ورغم النتائج السلبية للفريق، فإن الغريب هو أنه يقدّم عروضاً جيدة وفي الجولات السابقة استحق نتائج أفضل بكثير من تلك التي حققها.

ويتمنى مدرب الفريق محمود المزين أن تشهد مباراة اليوم أول فوز للفريق، ليس في هذا الدوري فحسب، بل لأول مرة في تاريخه، وهو بالتأكيد سيكون فوزاً غالياً على فريق بقيمة شباب رفح، وعلى أرضه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني