فيس كورة > أخبار

الشاطئ واتحاد خانيونس في الدوري الممتاز اليوم

  •  حجم الخط  

قمة بين الشاطئ واتحاد خانيونس في الدوري الممتاز اليوم

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 19/12/2014 - سيكون التعويض شعار خدمات الشاطئ حينما يستضيف اتحاد خانيونس اليوم على ملعب اليرموك في افتتاح الجولة الخامسة لدوري "جوال" الممتاز، فأبناء "البحرية" خسروا في الجولة الماضية أمام خدمات رفح، ويسعون اليوم للعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، وهم يدركون أن الفوز سيقودهم إلى قمة جدول الترتيب بشكل مؤقت.

الشاطئ بقيادة مدربه ربحي سمور قدّم لحد الآن في الدوري مستويات جيدة برغم الخسارة أمام خدمات رفح، لكنه سيفتقد اليوم لهدافه إسماعيل أبو دان، وهو غياب مؤثر بالنظر إلى القيمة الفنية لهذا اللاعب الذي سجل أربعة أهداف في الجولات الثلاثة الأولى.

ورغم غياب أبو دان، فإن الفريق سيعمل ما بوسعه للخروج بنتيجة إيجابية، مدفوعاً بمؤازرة جماهيره الغفيرة التي ستزحف بأعداد كبيرة صوب ملعب اليرموك، تماماً كما فعلت في المباريات السابقة.

وفي المقابل، فإن اتحاد خانيونس يخوض اللقاء وهو في أفضل حالاته بعد فوزه الكاسح في الجولة الماضية على خدمات النصيرات بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليتربع على كرسي الصدارة برصيد 10 نقاط، وهو يطمح لزيادتها اليوم على حساب "البحرية".

ويعتمد إحميدان بربخ مدرب "البرتقالي" على القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها الفريق، ولا سيما بوجود القناص محمود وادي الذي سجل أربعة أهداف، وإلى جانبه وخلفه مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق المطلوب والعودة بالنقاط الثلاث.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني