فيس كورة > أخبار

المغازي يقسو على الأهل وتعادل الزيتون وبيت حانون

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الأولى

المغازي يقسو على الأهل وتعادل الزيتون وبيت حانون

غزة/(صحيفة فلسطين) 19/12/2014 - أسقط خدمات المغازي مضيفه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل صحوته في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى، فيما حسم التعادل بهدفين لمثليهما مواجهة الزيتون وحانون الأهلي.

وفاجأ المغازي الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا، ونجح بخطف النقاط الثلاثة، ليحقق فوزه الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد نادر النمس، فيما مني الأهلي بالخسارة الأولى.

وافتتح إبراهيم النتيل باب التسجيل للمغازي في الدقيقة (22) بضربة رأسية متقنة، رغم أفضلية الأهلي، الذي تلقت شباكه هدفاً ثانياً في الدقيقة (40) عن طريق محمد أبو ضاهر، لينتهي الشوط الأول بتفوق المغازي.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الأهلي الذي استسلم للخسارة، الأمر الذي مكّن سعيد أبو ضاهر من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، وبذلك رفع المغازي رصيده إلى (7) نقاط متقدماً للمركز الرابع, فيما تجمد رصيد أهلي غزة عند نقاطه التسع بالصدارة.

وعلى ملعب التفاح، احتكم الزيتون وبيت حانون للتعادل بهدفين لكل فريق، وكان "الحوانين" في طريقهم لحسم اللقاء لصالحهم مبكراً بعدما تقدموا بهدفين عبر إبراهيم الشنباري (30) و(36) من ركلة جزاء، لكن الزيتون سرعان ما ذلل الفارق عن طريق عاهد أبو مراحيل من ركلة جزاء (40)، ثم أدرك التعادل بواسطة أمين خطاب (72).

بذلك ارتفع رصيد الزيتون إلى (6) نقاط في المركز السادس مؤقتاً، ومتفوقاً على أهلي بيت حانون السابع الذي يملك نفس الرصيد بفارق الأهداف.

وتتواصل مباريات الجولة اليوم، حيث يلتقي القادسية مع خدمات جباليا على ملعب رفح البلدي، وجمعية الصلاح مع الاستقلال على ملعب النصيرات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني