فيس كورة > أخبار

التعادل يحسم لقاء الديار والأرثذوكسي في كأس رئيس الإتحاد للسيدات

  •  حجم الخط  

التعادل يحسم لقاء الديار والأرثذوكسي في كأس رئيس الإتحاد للسيدات

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 20/12/2014 - حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين فريقي دياربيت لحم وأرثدوكسي ثقافي بيت ساحور، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية  لبطولة كأس رئيس الإتحاد للسيدات.

وشهد الشوط الأول ندية قوية بين الفريقين غير أن فريق الديار نجح في إنهاء الشوط متقدما ً بهدف وحيد عبر اللاعبة إسراء زبون في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني حاول فريق الأرثذوكسي العودة بالنتيجة ونجح في ذلك عندما سجل هدف التعادل عن طريق اللاعبة نادين عودة في الدقيقة 75، وبعد ذلك بدقيقتين فقط عادت إسراء زبون لتحرز الهدف الثاني لها ولفريقها الديار، قبل أن تنجح روزين عودة في خطف هدف التعادل لفريقها الأرثذوكسي بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة 82 من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل رفع  أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور رصيده إلى أربع نقاط من فوز وتعادل متصدرا ً المجموعة الثانية، فيما حصل فريق الديار على أولى نقطة من مباراة واحدة.

يشار إلى أن اللقاء شهد متابعة كل من رئيسة الدائرة النسوية في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم سامية الوزير، ناصر دحبور وجينا خنوف أعضاء اللجنة الفنية في الدائرة النسوية، وعايدة الطريفي المديرة الإدارية في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً.

وأدار اللقاء: حكم ساحة هاني البلبول، مساعد أول وئام ردايدة، مساعد ثاني فاطمة سرحان، حكم رابع غالب النتشة.

هذا وتختتم مباريات الدور الأول من البطولة عندما يلتقي فريق شابات طولكرم نظيره مؤسسة البيرة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في تمام الساعة الثانية من عصر يوم الجمعة القادم على استاد ماجد أسعد، فيما يواجه فريق العيسوية نظيره الديار في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم على استاد الخضر.




















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني