فيس كورة > أخبار

الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة الصين اليوم

  •  حجم الخط  

الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة الصين اليوم

شينزو – دائرة الإعلام بالاتحاد – 21/12/2014 - اختتم منتخبنا الوطني استعداداته لمواجهة المنتخب الصيني ودياً مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 7:30  بالتوقيت المحلي، 2:30 عصراً بتوقيت القدس على ملعب مدينة شينزو الرياضية، في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا بأستراليا الشهر المقبل.

الفدائي كان قد شاهد بعض اللقطات لمنتخب الصين الذي تأهل بدوره لنهائيات كأس آسيا ، خلال اجتماع سبق تدريبات اليوم ركز خلاله الجهاز الفني على مكامن القوة ونقاط ضعف المنتخب الصيني.

وأشار المدير الفني أحمد الحسن في المؤتمر الصحفي إلى أن الفدائي قطع شوطاً كبيراً من مرحلة استعداداته لنهائيات البطولة، متمنياً أن يعود لقاء المنتخب الصيني بالفائدة على منتخبنا الوطني من خلال الاحتكاك بمدرسة كروية شرق آسيوية تشابه لحد ما المنتخب الياباني الذي سيفتتح الفدائي لقاءاته بمواجهته في كأس آسيا.

من جانبه شدد المدير الفني للمنتخب الصيني آلان بيران على أهمية المباراة خاصة بعد دخول لاعبيه في معسكر استمر لقرابة الأسبوعين، وهو ما سيتيح له رؤية مدى تطبيق اللاعبين للواجبات على أرض الملعب، مشيداً بالروح القتالية التي يمتلكها لاعبو الفدائي والتنظيم الدفاعي.

ومن المقرر أن يلعب الفدائي في أجواءً باردةٍ نسبياً اذ تبلغ درجة الحرارة 14 درجة مئوية في ملعب يتسع لـ30 ألف متفرج ، والإعلام الصيني ينظر بحذر لهذا اللقاء خاصة أنه يعد البروفة الأخيرة قبل المشاركة في النهائيات.


















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني