فيس كورة > أخبار

الأولمبي يواصل إستعداداته آسيا

  •  حجم الخط  

الأولمبي يواصل إستعداداته آسيا

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – 21/12/2014 - واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً،  من خلال المجموعة الثالثة التي ستقام مبارياتها في العاصمة الإيرانية طهران، في الفترة من 23 إلى 31 آذار/مارس 2015، وذلك إلى جانب منتخبات: السعودية، نيبال، أفغانستان وإيران مُستضيفة تصفيات المجموعة.

واستعدادا لهذه البطولة الهامة أجرى منتخبنا الأولمبي معسكره التدريبي الداخلي الرابع على التوالي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب عبد الناصر بركات.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على الجوانب التكتيكية والبدنية، كما تخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين مع فريقي هلال القدس ومركز الأمعري، وذلك بهدف تطيبق ما تم العمل عليه خلال المعسكرات السابقة ومعرفة مستوى اللاعبين خلال المباريات.

وأبدى بركات رضاه عن مستوى اللاعبين بشكل عام مع وجود تفاوت في المستوى والخبره المحلية والدولية بين بعض اللاعبين، مضيفاً أنه قام بإستدعاء ثلاثة لاعبين من مواليد 1995،1996،1998 علماً بأن البطولة لمواليد تحت 1993، مشيراً إلى الهدف من إشراك هؤلاء اللاعبين هو إعداد منتخب قوي للمستقبل.

وأكد بركات على أن القائمة النهائية للمنتخب ستتكون من 23 لاعباً، ستة لاعبين منهم  يتواجدون حاليا ًمع المنتخب الأول، إضافة إلى انتظار إصدار تصاريح للاعبين من المحافظات الجنوبية.

وقال بركات أنه يأمل تحسن الدوري المحلي بشكل أكبر في مرحلة الإياب وذلك من أجل تطوير مستوى اللاعبين من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية إضافة الى الجانب النفسي، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على تعزيز ثقافة الإلتزام بأوقات النوم والبرنامج الغذائي الرياضي والإبتعاد عن الممارسات السلبية التي تحد من تطور أي لاعب.

ولم يخفِ بركات أن هنالك تحديات على جميع المستويات وهي بحاجة إلى عمل كبير من خلال التدريبات والإحتكاك القوي من خلال المباريات الدولية التي تساعد على إعداد المنتخب بالشكل الجيد، مشيراً الى أن اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يعتبر أن المنتخب الأولمبي سيكون منتخب المستقبل وهو الرافد الأساسي للمنتخب الأول.

من جانبه وجه محمد أبو عر--ة المدير الإداري للمنتخب شكره إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على توفير كافة إحتياجات اللاعبين خلال المعسكر التدريبي، مؤكداً على إلتزام وإنضباط  اللاعبين بالبرنامج التدريبي وأنهم على قدر كبير من المسؤولية.

فيما أعرب اللاعب عدي خروب عن سعادته بالأجواء الأخوية التي تسود المنتخب، مؤكداً على أن العلاقة بين اللاعبين تتطور داخل الملعب من معسكر لأخر، مشيداً بأسلوب وطريقة التدريب التي يتبعها المدير الفني بركات.

أما اللاعب إسلام البطران فقد أشار الى أن المجموعة التي جاء فيها المنتخب خلال التصفيات الآسيوية صعبة نوعاً ما، معتبراً أن منتخبنا قادر على المنافسة والتأهل في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المميزين، واعداً الجماهير الفلسطينية على تقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة، وموجها شكره للواء جبريل الرجوب على دعمه وتحفيزه المتواصل لجميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.












 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني