فيس كورة > أخبار

الصلاح يتوج بطلا لدوري كرة اليد

  •  حجم الخط  

خدمات البريج وصيفا

الصلاح يتوج  بطلا لدوري كرة اليد

البريج/ محمد الخطيب( فيس كورة) 21/12/2014_ توج فرق جمعية الصلاح بلقب بطولة الدوري التصنيفي لكرة اليد بعد تحقيقه للفوز في المباراة الحاسمة للدوري امام خدمات المغازي بنتيجة 34_22 في اللقاء الذي جري علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار، وفي مفاجئة الدوري خطف خدمات البريج وصافة البطولة من فريق خدمات النصيرات بعدما حقق فوزا كبيرا بنتجة 40_31.

ففي اللقاء الاول لم يجد فريق خدمات البريج أي صعوبة  في تجاوز الفريق العنيد خدمات النصيرات، فتفوق عليه منذ بداية اللقاء وسط تحركات لاعبيه المزعجين محمود شعلان ، ومحمود كرون وتألق حارسه محمود أبو كرش لينتهي الشوط الاول لصالح البريج بنتيجة 18_15.

في الشوط الثاني حاول خدمات النصيرات الرجوع الي أجواء اللقاء فكان له ما اراد عندما حقق نتيجة التعادل مع البريج، إلا أن لاعبي البريج غيروا مجريات اللقاء عندما اعتمدوا علي الهجمة العكسية المضادة الذي استغلها لاعبوه عبد العزيز مصلح ومحمود شعلان أحسن استغلال، ليعود البريج إلي اللقاء ويحقق انتصارا تاريخيا علي خدمات النصيرات بنتيجة 40_31.

ليرفع البريج رصيده الي 9 نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد النصيرات عند 6 نقاط في المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة محمد خير الله وإياد برهوم وسجلها أنيس اسماعيل وميقاتي رائد النتيل.

في اللقاء الثاني لم يجد لاعبوا الصلاح أي صعوبة في تجاوز لاعبي خدمات المغازي كون المبارة الحاسمة له للتويج باللقب فتفوق عليه مهاريا وتهديفيا بكلا الشوطين.

وبهذا تعتبر الجولة الأخيرة من دوري البلاي أوف للبطولة تحصيل حاصل كون الصلاح والبريج حققوا المطلوب.




























 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني