فيس كورة > أخبار

الأكاديمية الرياضية تفتتح دورة إعداد مدربي للناشئين في غزة

  •  حجم الخط  

باشراف الاتحاد الفلسطيني

الأكاديمية الرياضية تفتتح دورة إعداد مدربي للناشئين في غزة

غزة/الناطق الاعلامي  - 22/12/2014 - انطلقت أمس الاثنين فعاليات دورة إعداد مدرب الناشئين التي تنظمها الأكاديمية الرياضية بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لأندية الجنوب والوسطى، وذلك في مقر نادي شباب خان يونس وبمشاركة (40) مدرباً ممن يعملون في الأندية..

من جانبه قال "فتحي أبو العلا رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حرص الاتحاد على الاهتمام بالناشئين والعناية بهم لإعداد أجيال قادرة على تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية، مؤكداً أن الإتحاد لن يسمح لأي مدرب بالإشراف على الناشئين وتدريبهم داخل الأندية إلا إذا كان يحمل شهادة تدريب متخصصة بالناشئين، وهذا سيكون بالتنسيق مع الاتحاد في المحافظات الشمالية..

بدوره قال "سامي الشنطي" المشرف الفني للأكاديمية أن الأكاديمية تحرص باستمرار على تطوير قطاع الناشئين في كافة الأندية كونهم النواة التي يمكن من خلالها البناء، والتأسيس لجيل قادر على التمثيل الوطني وفي ختام كلمته شكر الشنطى شركة ملك الرياضة على مساهمتها في تنفيذ الدورة  .

وبدأت فعاليات الدورة بمحاضرة نظرية قدمها الكابتن "إياد أبو ظاهر" تضمنت الفرق بين تدريب الناشئين وتدريب الكبار وصفات المدرب الجيد فيما تضمن الجزء الثاني من المحاضرة على الجانب العملي في كيفية تعليم اللاعبين على مهارة التمرير بطريقة محببة للناشئين، وإشراك الجميع في تنفيذ التمرين.

يذكر أن الدورة تستمر لمدة 8 أيام متواصلة ويستضيفها نادي شباب خان يونس 






















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني