فيس كورة > أخبار

محمود شعلان موهبة لامعة في دوري كرة اليد

  •  حجم الخط  

محمود شعلان موهبة لامعة في دوري كرة اليد

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 23/12/2014_ قليل ما تلد ملاعبنا الغزية نجما صغيرا في كرة اليد، فقد تحول اسم محمود شعلان الي علامة فارقة في مهاراته واهدافه، حيث يعتبره كثير من المحللين والمتابعين لكرة اليد في غزة،أنه أفضل لاعب في الدوري التصنيفي لكرة اليد لعام 2014_2015.

فمنذ طفولته وهو يعشق لعبة كرة اليد التي كانت بدايته مع فريقه في مدرسة ذكور البرج الاعدادية "أ" ، الذي حقق معهم بطولات عديدة علي مستوي كرة اليد التي تقيمها اللجان الرياضية في وكالة الغوث.

ولم يقتصر تحقيق البطولات علي مستوي مدارس وكالة الغوث، بل إنضم الي صفوف الفريق الثاني في نادي خدمات البريج، ليبرز شعلان خلال فترة انضمامه الي فريق البريج الذي توج ببطولة قطاع غزة لكرة اليد للشباب الذي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرةاليد.

وفي مشواره مع ناده خدمات البريج في بطولة الدوري التصنيفي لكرة اليد، شكل شعلان هاجسا لكل الفرق الغزية لكرة اليد، وبات اسما معروفا كأحد افضل اللاعبين علي مستوي كرة اليد في غزة،وانطلق شعلان إلي سماء النجومية بسرعة الصاروخ وكان حديث الشارع الرياضي بتصدره لقائمة هدافي دوري كرة اليد.

فهو يمتاز بمهارة المراوغة والتسديد من أي مكان تتاح له الفرصة لاصابة شباك الخصوم، ولم يكتفي شعلان بدور المسجل بل إستطاع أن يقدم تمريرات حاسمة لزملائه سجلوا منها الأهداف الكثيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني