فيس كورة > أخبار

الاتحاد السكندري يذل الأهلي برباعية

  •  حجم الخط  

الاتحاد السكندري يذل الأهلي برباعية

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 24/12/2014 - فجر الاتحاد السكندري مفاجأة مدوية والحق خسارة مذلة بمضيفه الاهلي حامل اللقب 4-1 مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل الاثيوبي أوميدا أوكيري (4) ومحمد حمدي (45+1) والزامبي فيليكس كاتونغو (75) ورامي عادل (82) أهداف الاتحاد السكندري ، والاثيوبي الآخر احمد صلاح الدين سعيد (90+1) هدف الاهلي.

ونجح المدير الفني للاتحاد السكندري مهاجم الاهلي السابق حسام حسن، في استغلال أخطاء المدير الفني لحامل اللقب الإسباني كارلوس غاريدو في التشكيلة والتعامل مع مجريات اللعب، ليقود فريقه الى فوز كبير رفع به رصيده الى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز الخامس مع 3 مباريات مؤجلة.

وكانت البداية حماسية وسريعة من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، ونجح أوكري في افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما تلقى كرة عرضية من الناحية اليمنى أرسلها رمزي خالد وفشل دفاع الأهلي وحارس مرماه مسعد عوض في التعامل معها، قبل أن تصل إلى الاثيوبي الذي تابعها داخل المرمى.

ونشط الأهلي جزئيا في محاولة لإدراك هدف التعادل من خلال محاولات بائسة من محمود حسن تريزيغيه ومحمد رزق.

وتراجع الاتحاد السكندري الى الدفاع، واعتمد على الهجمات المرتدة، مستغلا المساحات الكبيرة في خط دفاع الأهلي، الذي ظهر متواضعا وفشل في التعامل مع تحركات أوميدا أوكري ومحمد حمدي.

وفرض الأهلى سيطرته لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد. وتصدى القائم لرأسية عبد الله السعيد فى الدقيقة 43، لكن الاتحاد السكندري عزز تقدمه من هجمة مرتدة عبر محمد حمدي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع حيث اخترق دفاع الأهلي من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية على يسار مسعد عوض.

وتابع الاهلي سيطرته في الشوط الثاني بغية تقليص الفارق، لكن الاتحاد السكندري عمق جراح اصحاب الارض بتسجيله الهدف الثالث عندما تلقى كاتونغو بديل محمد حمدي، المساحات في دفاع الاهلي (75)، ثم اضاف رامي عادل الهدف الرابع بضربة رأسية (82).

وسجل الاهلي هدف الشرف في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل صلاح الدين.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك 31 نقطة من 13 مباراة

2- انبي 30 من 13

3- وادي دجلة 25 من 13

4- بتروجيت 23 من 14

5- الاهلي 21 من 11




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني