فيس كورة > أخبار

إدارة اتحاد خانيونس تساند لاعبيها قبل لقاء الجمعية

  •  حجم الخط  

إدارة اتحاد خانيونس تساند لاعبيها قبل لقاء الجمعية

خانيونس / عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 26/12/2014 - عقد مجلس ادارة نادي اتحاد خانيونس البلدي برئاسة جهاد الفرا وبحضور أعضاء المجلس سائد البشيتي وابراهيم العقاد وعماد البيوك وهاني صلاح جلسة شحذ همهم مع فريق كرة القدم الأول بالنادي وذلك مساء الأربعاء بمقر النادي بالمدينة الرياضية عقب انتهاء المران الختامي للفريق استعداداً لمواجهة فريق الصداقة ضمن منافسات الاسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة .

في البداية رحب المشرف الرياضي عماد البيوك باللاعبين وبجهازهم الفني والإداري، مؤكداً وقوف مجلس الإدارة دوماً خلف الفريق و دعمه ومساندته بكافة الأشكال.

رئيس مجلس الإدارة جهاد الفرا تحدث بصراحة وبوضوح مع اللاعبين معرباً عن أسفه لفقدان بعض النقاط خلال المباريات السابقة وقال " الفريق البطل مطالب دوماً بالفوز وحصد النقاط من أجل اسعاد الجماهير التي تزحف دوما بشكل الفريق، ويجب عليه عدم فقدان أي نقاط.

وأضاف جهاد الفرا أنه من غير المقبول حصول اللاعبين على البطاقات الصفراء بالكم الكبير الذي حصلوا عليه في المباريات السابقة أو تعرضهم للايقاف، الفريق البطل لا يمكن أن يحصل معه هذا الأمر.

وأكد الفرا وقوف مجلس ادارة النادي دوماً خلف الفريق ودعمه ومساندته وتوفير كل ما يلزم له، وطالب رئيس النادي من لاعبيه المزيد من الاجتهاد والاصرار على تحقيق الفوز في قادم المباريات من أجل تحقيق اللقب الأسمى وهو بطولة الدوري العام.

وفي امتزاج لأراء اللاعبين تحدث كل اللاعب محمد صيدم وزميله حسن أبو حبيب، حيث أكد اللاعبين على شكرهم لإدارة النادي لدعمها ومساندتها وتوفير كل ما يلزم للفريق واللاعبين، مؤكدين أنهم بالفترة الماضية قصروا بحق أنفسهم قبل أن يقصروا بحق ناديهم وجماهيرهم الزاحفة والداعمة لهم دوماً، مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى ما يملكون خلال الفترة القادمة من أجل الفوز واسعاد الجماهير .


















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني