فيس كورة > أخبار

الرجوب يستقبل نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم

  •  حجم الخط  

الرجوب يستقبل نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم

القدس _ دائرة الاعلام بالاتحاد – 25/12/2014 - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، السيد كوزو تاشيما، نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، في مقر الاتحاد بالرام، باحثا معه اليات تطوير العلاقات الرياضية بين الاتحادين الصديقين خلال المرحلة القادمة.

وكان الرجوب وتاشيما قد تابعا تدريبات لاعبي الفئات العمرية "14حتى 17" عاما، التي تقام على استاد البيرة، باشراف اكاديمية جوزيف بلاتر، ضمن البرنامج الياباني لتطوير الفئات العمرية في قارة اسيا، والذي يطبق في فلسطين للسنة الثالثة على التوالي.

بدوره اشاد الرجوب بالتعاون الفلسطيني الياباني في مجال الرياضة، والتطور الكبير في مجال الاستفادة من الخبرة اليابانية في تطوير الفئات العمرية الفلسطينية وتاهيلها فنيا وبدنيا لتكون قادرة على المنافسة وتحقيق الانجازات مستقبلا للكرة الفلسطينية.

بينما اعرب تاشيما عن سعادته للتطور الكبير الذي تحققه الفئات لاعمرية في فلسطين ضمن البرنامج الانمائي الياباني، مؤكدا ان السنوات القادمة ستشهد تعاونا رياضيا اكبر في مجال تطوير الفئات العمرية ووضعها في اخر ما توصلت اليه الكرة العالمية من تطور فني وبدني.

وكان الرجوب قد اصطحب ضيفه في جولة تفقدية لاكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، الى جانب زيارة اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وصولا الى الاجتماع في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وتباحث اليات تطوير العلاقات الرياضية بين الاتحادين الصديقين خلال الفترة المقبلة.










 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني