فيس كورة > أخبار

وفد من "الفيفا" يزور غزة يوم 5 يناير 2015

  •  حجم الخط  

وفد من "الفيفا" يزور غزة يوم 5 يناير 2015

زة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 26/12/2014 - يصل وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" إلى قطاع غزة يوم الخامس من يناير المقبل.

ويضم الوفد ديفيد بورخا مسؤول المشاريع في الفيفا، وماجد  العبوة مسؤول المشاريع في منطقة الشرق الأوسط.

وتهدف زيارة وفد الفيفا للإطلاع على البنية التحتية الرياضية في غزة، وبناء 20 ملعباً تدريبياً.

وكان الاتحاد الدولي قد قرر منح الإتحاد الفلسطيني مبلغ مليون دولار كمنحة خاصة من صندوق التضامن لمساعدته في بناء 20 ملعبا صغيرا خلال المرحلة القادمة.

وأشار الإتحاد إلى أنه تلقى رسالة من الإتحاد الدولي طلب فيها ضرورة أن يقوم الإتحاد الفلسطيني بإرسال مقترح مفصل للمشروع والميزانية بالإضافة إلى لوائح التطوير العامة للفيفا والمتاحة لهذه المشاريع.

من جهته شكر اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لجنة مختصة للمتابعة والإشراف على هذا المشروع الهام الذي من شأنه أن يخدم الشباب الرياضي الفلسطيني خاصة في المحافظات الجنوبية التي تتعرض باستمرار لانتهاكات الاحتلال وجرائمه المستمرة وآخرها خلال الحرب الأخيرة على القطاع والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء الرياضيين وتدمير العديد من المنشآت الرياضية.

كما ثمن اللواء الرجوب هذا الدعم المتواصل الذي يُوليه الإتحاد الدولي من خلال رئيسه جوزيف بلاتر لكرة القدم الفلسطينية من أجل النهوض بها وتطويرها في شتى المجالات، خاصة في ظل الصعوبات التي تواجهها نتيجة المُعيقات التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي للحد من تطور الرياضة الفلسطينية سواء فيغزة أو الضفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني