فيس كورة > أخبار

صور فوز خدمات رفح على الشباب في الدوري

  •  حجم الخط  

صور .. ثلاثية هرمية للخدمات في مرمى الشباب

غزة/عماد يوسف (فيس كووورة) 26/12/2014 – فرض خدمات رفح نفسه على قمة جدول ترتيب جدول دوري جوال الممتاز, بعدما حقق فوزا مهما وغاليا على جاره الشباب بثلاثية نظيفة بافتتاح الجولة السادسة من البطولة.

ويبقى خدمات رفح متصدرا لجدول الترتيب برصيد "14" نقطة, فيما تجمد رصيد جاره الشباب عند النقطة"6" في المركز العاشر.

وبحضور جماهيري لافت قدر بأكثر من 7 ألاف متفرج داخل ملعب رفح البلدي, بدأ سعيد السباخي بإشعال صيحات جماهير فريقه بتسديدة قوية ابعدها الحارس عبد الباري بدوان بصعوبة.

ومال مؤشر الافضلية لخدمات رفح بفعل التحركات الهجومية على مرمى الشباب في اكثر من مناسبة كان اخرجها الجملة التكتيكية التي انتهت عند السباخي قبل ان يسدد الكرة باتجاه المرمى ويقف الحارس بدوان في طريقها.

وحافظ خدمات رفح على اداءه في الشوط الثاني من اللقاء في ظل تراجع لاعبي الشباب نحو الخلف, وترجم السباخي الافضلية بهدف سعيد السباخي الذي سدد كرة خدعت الحارس بدوان واستمرت في طريقها الي الشباك"56".

وكاد عبد الله سلامة ان يعيد لفريقه الثقة وتعديل النتيجة بعدما استغل رأسية من ركنية اخرجها الحارس عطايا جودة بصعوبة.

واستغل ابراهيم الحبيبي المساحات الفارغة في الخطوط الخلفية للشباب ليخطف كرة نحو المرمى ويهدي زميله احمد اللولحي فرصة للتوقيع على الهدف الثاني لفريقه وسط فرحة كبير من جماهير الأخضر

وحاول البديل  محمد موسي بتقليص النتيجة بعدما سدد كرة ارتطمت في القائم الجانبي وتستمر في طريقها نحو القائم الاخر قبل ان تخرج بسوء الطالع خارج ارضية الملعب.

وخطف سعيد السباخي الهدف الثالث في الدقيقة"76" بعد جملة من المباغات لدفاعات الأزرق لينتهي اللقاء بفوز خدمات رفح بثلاثية نظيفة.

































































































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني