فيس كورة > أخبار

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

جدول ترتيب ونتائج اليوم في الدوري الممتاز

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 27/12/2014 – تمكن فريق اتحاد الشجاعية من تحقيق قفزة مهمة اليوم بعدما حقق فوزاً مهماً على ضيفه خدمات البريج بهدفين نظيفين، في لقاء الجولة السادسة الذي جمعهما اليوم على ملعب اليرموك.

هذا الفوز رفع رصيد الشجاعية إلى (11) نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس الثاني، فيما تجمد رصيد البريج عند (2) نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وفي المباراة الثانية، أخفق فريقي خدمات خانيونس وخدمات النصيرات في تحقيق فوز مهم لكليهما، حيث خرجا متعادلين بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس.

هذا التعادل منح خدمات خانيونس نقطة واحدة رفع بها رصيده إلى (8) نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف خلف الشاطئ والصداقة، فيما منح نقطة أخرى لخدمات النصيرات رفع بها رصيده إلى (2) نقطة في المركز الأخير.

تتواصل اليوم منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم، حيث تُقام مباراتان تجمع الأولى بين فريقي خدمات خانيونس وخدمات النصيرات، على ملعب خانيونس، فيما تجمع الثانية بين فريقي الشجاعية وخدمات البريج على ملعب اليرموك، وتاتي النتائج على النحو الآتي :

خدمات خانيونس (2/2) خدمات النصيرات

(89) حازم الحاج يُحرز هدف التعادل للنصيرات

(66) إياد النبريص يضع خدمات خانيونس في المقدمة من جديد

(64) حازم الحاج يُدرك التعادل للنصيرات

(41) حسن عرام يفتتح التسجيل لخدمات خانيونس

الشجاعية (0/2) خدمات البريج

(93) بلال زيتونية يُسجل الهدف الثاني للشجاعية

(85) يسار الصباحين يُحرز هدف التقدم للشجاعية





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني