فيس كورة > أخبار

حازم الحاج يستخرج تأشيرة النجومية في الممتازة

  •  حجم الخط  

حازم الحاج يستخرج تأشيرة النجومية في الممتازة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 27/12/2014 – نجح مدرب خدمات النصيرات زكريا أبو دلال في إستخراج تأشيرة دخول مهاجمه حازم الحاج لعالم التألق في الدوري الممتاز، مُشيراً إلى أنه استخدمه كورقة رابحة في لقاء الفريق أمام خدمات خانيونس.

وتمكن المهاجم الجديد في تسجيل هدفين في أول مباراة يخوضها مع خدمات النصيرات ومنح الفريق نقطة ثمينة.

وظهر الحاج في أول مشاركاته بشكل لافت للإنتباه الأمر الذي سيجعله واحد من أهم الحلول الهجومية التي افتقدها الأصفر النصيراتي في الجولات الماضية من الدوري الممتاز.

ويقول الحاج, بأنه سعيد بالنجاح الذي تحقق في أول مباراة يخوضها الفريق مع النصيرات, مشدداً على أنه سيكون تحت أمر الفريق سواء بالمشاركة أساسياً أو كبديل, خاصة وأنه ينظر لمصلحة الفريق بشكل أساسي.

أبو دلال : أتمنى أن يكون التعادل بداية لاستعادة مكانتنا

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 27/12/2014 – قال زكريا أبو دلال, مدرب فريق خدمات النصيرات, بأن فريقه كان يستحق الخروج من لقاء خدمات خانيونس بالنقاط الثلاثة, مشيراً إلى الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في أغلب أوقات اللقاء.

وأرجع أبو دلال سبب التعادل إلى بعض الأخطاء التي ارتكبها الدفاع والتي تسببت في تسجيل خدمات خانيونس للهدفين, إلى جانب الإعتماد على بعض اللاعبين الجدد الذين يقدمون أداءً جيداً على لارغم من عدم امتلاكم للخبرة.

وأضاف أبو دلال إلى أن العمل متواصل من أجل تحسين نتائج الفريق وأن النقطة التي حصدها الفريق ستكون عاملاً مساعداً لتحفيز اللاعبين على حصد المزيد من النقاط.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني