فيس كورة > أخبار

بنك فلسطين يُكرم المنتخب الوطني عشيه توجهه إلى إستراليا

  •  حجم الخط  

للمشاركة في أمم آسيا 2015

بنك فلسطين يُكرم المنتخب الوطني عشيه توجهه إلى إستراليا

رام الله – 28/12/2014 - كرم بنك فلسطين، الراعي الرئيسي، لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أعضاء بعثة المنتخب، مدربين وإداريين ولاعبين، اليوم صباحا في المقر الرئيسي للبنك بمدينة رام الله بحضور حشد من رجال الصحافة والإعلام.

وبدأ الإحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، واستهل الحفل، الذي جاء عشية سفر المنتخب الأول إلى استراليا، يوم الأربعاء، من أجل المشاركة في المونديال الآسيوي، المقرر أن يبدأ اعتبارا من 9 وحتى 31 كانون الأول المقبل بكلمة لنائب رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين، السيد رشدي الغلاييني، الذي نقل تحيات رئيس مجلس الإدارة السيد هاشم الشوا المتواجد، حاليا، خارج حدود الوطن.

وخاطب أفراد البعثة قائلا: "يسرنا استضافتكم، تقديرا لجهودكم وانجازاتكم الخيرة والمباركة التي نفخر ونعتز بها أيما اعتزاز، وسوف ندعم مشاركة فلسطين ايمانا منا بالدور المهم الذي يقوم به المنتخب الوطني الاول.

وأضاف: "رعايتنا للمنتخب تأتي في سياق تطوير واقع الكرة، واشاد الغلاييني باتحاد الكرة مشيرا الى دأبه على التطور والنهوض والارتقاء بواقع اللعبة، وهنأ لاعبي المنتخب على جائزة اتحاد الكرة الاسيوي الممنوحة لفلسطين كأفضل اتحاد ومنتخب متطور.

وكشف النقاب عن أن بنك فلسطين في طريقه لتوقيع إتفاقية استراتيحية طويلة الأمد لرعاية المنتخب الأول والمنتخب النسوي.

وأشار إلى أن بنك فلسطين رصد بطاقات "فيزا كارت" لأفراد البعثة من مدربين واداريين ولاعبين واعلاميين بقيمة ثلاثة آلاف دولار.

من جانبه نقل عبدالمجيد حجة، أمين عام اتحاد الكرة، تحيات رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وثمن عاليا دعم بنك فلسطين لفريق "بالستينو"، لسان حال الجالية الفلسطينة في تشيلي، الذي تأهل لنهائي بطولة "ليبرتادوريس"، واعتبر أن هذا التكريم انما يمنح شحنة معنوية للاعبين، وحضهم على التمثيل المشرف والتسلح بالأخلاق الحسنة والحميدة، ولفت إلى أن تشكيلة المنتخب تمثل كافة أطياف الفلسطينيين، وطالب القطاع الخاص السير على خطى بنك فلسطين من خلال التفاعل مع الحركة الرياضية.

وختم حديثه قائلا:"نحن ذاهبون لخوض معركة حقيقية في ظل ثقة مطلقة بقدرة أبطالنا على تشريف الوطن بأفضل وأحسن النتائج".

بدوره شكر المدير الفني للمنتخب أحمد الحسين على لفتة بنك فلسطين المهمة، وأوضح أن الانجازات التي حققتها الكرة الفلسطينية لم تأت صدفة ولا عفو الخاطر، بل نتيجة جهد وعمل مستمر وموصول، على مدار ست سنوات، وقال:"إن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على التمثيل المشرف وابراز الوجه الحسن للفكرة الفلسطينية، من أجل إثبات أن الشعب الفلسطيني حي وقادر على العطاء والتميز، وختم حديثه بتوجيه التحية لممثلي وسائل الإعلام المختلفة".



















 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني