فيس كورة > أخبار

الرئيس أبو مازن يستقبل الفدائي قبل مغادرته لأستراليا

  •  حجم الخط  

الرئيس أبو مازن يستقبل الفدائي قبل مغادرته لأستراليا

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 28/12/2014 - استقبل مساء اليوم الأحد في مقر المقاطعة سيادة الرئيس محمود عباس بعثة منتخبنا الوطني التي ستغادر يوم الثلاثاء صوب أستراليا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معتبراً المشاركة إنجازاً كبيراً لكل الشعب الفلسطيني .

وأشار سيادته لوقوف القيادة والشعب خلف المنتخب قائلاً "قلوبنا وعقولنا معكم، ونتمنى أن ترفعوا اسم فلسطين عالياً وتبرهنوا على تطور الكرة الفلسطينية وتثبتوا أن إنجاز الوصول لم يكن مجرد صدفة .

من جانبه أكد اللواء الرجوب أن الفدائي سيواجه ثلاثة من أقوى الفرق في آسيا وهي اليابان والعراق والأردن، لكنه سيسعى لتحقيق نتائج مشرفة لإثبات جدارته بالتأهل والمشاركة بهذا العرس الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه .

وأشاد مدافع منتخبنا الوطني عبداللطيف البهداري بالدعم الكبير الذي يحظى به الفدائي من قبل سيادة الرئيس، ومن الاتحاد بتوفير كافة الإمكانيات لتحقيق الإنجازات ، مؤكداً أن جميع لاعبي المنتخب مستعدون لرفع اسم فلسطين عالياً وتحقيق إنجاز يفخر به شعبنا.

كما أقام اللواء الرجوب مأدبة عشاء على شرف لاعبي الفدائي في فندق "جراند بارك" برام الله، بحضور عدد من الأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي ونجمي الغناء الفلسطينيين هيثم خلايلة ومنال موسى، اللذان شاركا في النسخة الأخيرة من برنامج محبوب العرب .

 

وقدم الأسرى وخلايلة وموسى كلمات الدعم للاعبي الفدائي، كما التقطوا الصور التذكارية قبل مغادرة المنتخب الذي اختتم تدريباته اليوم على ملعب ماجد أسعد بحضور كبير من الإعلاميين والصحفيين الذين أقاموا احتفالية مبسطة للاعبين والجهاز الفني والإداري .

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفدائي صباح الثلاثاء متجهة لمطار دبي الدولي ومنه نحو مدينة سيدني الأسترالية في رحلة طويلة قبل الانخراط بمعسكر أخير قبيل انطلاق المباريات .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني