فيس كورة > أخبار

رابطة الزمالك تستقبل وفداً مهنئاً من عميد الأندية الفلسطينية

  •  حجم الخط  

رابطة الزمالك تستقبل وفداً مهنئاً من عميد الأندية الفلسطينية

رابطة الزمالك-دائرة الإعلام – 29/12/2014 - استقبلت جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين في مقر الرابطة يوم الاثنين وفداً من نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية في زيارة قدم خلالها العميد التهاني بانتخابات رابطة الزمالك.

وكان على رأس وفد غزة الرياضي موسى الوزير رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى الكابتن القدير إسماعيل المصري والمدير الفني لفريق غزة الرياضي الكابتن عماد هاشم.

وكان في استقبال الوفد الزائر الأعضاء المنتخبين ( ماهر حميد، وائل أبو كرش، سعدي القدوة، مازن كحيل، ماهر أبو كرش، ناجي الخضري)، إضافة إلى الإعلامي مصطفي صيام مدير عام الرابطة، الإعلامي أحمد حسونة، وسام خضر كبير مشجعي الزمالك، محمود قشطة عضو الجمعية العمومية.

ورحب ماهر حميد بالوفد الضيف, مؤكداً اعتزاز الرابطة بهذه الزيارة التي تمثل تدعيماً للعلاقات التي تجمع الرابطة بغزة الرياضي, متمنياً ذاته أن تثمر العلاقة الإيجابية التي تجمع الناديين في تطوير واقع كرة القدم بالمناطق الفلسطينية.

وقال حميد إن زيارة العميد لمقر الرابطة تعتبر لحظات تاريخية نفتخر ونتشرف بها، لافتاً إلى أن غزة الرياضي النادي الوحيد الذي يلبس تيشرت الزمالك تعبيراً عن عشقه وانتمائه للقلعة البيضاء.

واستذكر حميد تاريخ النادي الحافل بالإنجازات على صعيد الألعاب الرياضية المختلفة وخاصة كرة القدم.

وشكر حميد الوفد على زيارته لمقر الرابطة، متمنياً التوفيق والنجاح للعميد في بطولة الدوري العام.

من جهته قدم موسي الوزير رئيس النادي تهاني مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير العميد لمجلس إدارة الرابطة المنتخب، متمنياً التوفيق لهم في خدمة الحركة الرياضية.

وأكد الوزير أن تلك الزيارة تأتي حرصاً من إدارة العميد للتواصل مع كل المؤسسات الرياضية في المجتمع الفلسطيني، لافتاً إلى أن العميد يتطلع دائماً لتعزيز العلاقات الأخوية والبناءة مع كل المؤسسات الرياضية.

وأضاف الوزير أن النادي ومنشآته ومقراته جاهزة لاحتضان فعاليات الرابطة المختلفة لتقديم الخدمة للشباب الرياضي.

بدوره أعرب الكابتن إسماعيل المصري عن سعادته الكبيرة بتلك الزيارة التي تجمع العميد برابطة الزمالك أحد أعرق الأندية العربية والأفريقية.

وتمنى المصري التوفيق والنجاح للرابطة ونادي الزمالك في تحقيق البطولات هذا الموسم.

وفي نهاية الزيارة قدم مجلس إدارة الرابطة درع لرئيس النادي تقديراً منها بمؤسسة العميد العريقة.
















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني