فيس كورة > أخبار

اتحاد ألعاب القوى يُرشح القرم للمشاركة في ندوة بشرم الشيخ

  •  حجم الخط  

حول تدريب فئة الناشئين والناشئات بمدينة شرم الشيخ

اتحاد ألعاب القوى يُرشح القرم للمشاركة في ندوة بشرم الشيخ

فلسطين/دائرة الإعلام في الاتحاد – 29/120/2014 - رشح الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى د. رمزي محمد القرم من المحافظات الجنوبية  للمشاركة في ندوة حول تدريب فئة الناشئين والناشئات من (13 – 15 سنة) في الفترة من 27 – 31 ديسمبر 2014 بمدينة شرم الشيخ ، حيث ينظم مركز التنمية الإقليمي بالقاهرة هذه الندوة تحت إشراف الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

و بدأت الندوة التي تناولت تدريب فئة الناشئين والناشئات من 13 - 15 سنة  بحضور السيد عبد المالك الهبيل مدير إدارة التطوير والعلاقات مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي لألعاب القوى, والسيدة نادية مسعدي محاضرة بالندوة,  والدكتور حمدي عبد الرحيم مدير مركز التنمية الإقليمي, وبمشاركة 20 دارس من 12 اتحاد.

وأكد الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أن مثل هذه الندوات مهمة في رياضة العاب القوى وتهدف إلى صقل المهارات و تساعد على التغلب على العقبات التي تواجه المدربين، وشكر مركز التنمية الاقليمي بالقاهرة ممثلاً بالدكتور حمدي عبد الرحيم مدير المركز والسيد عبد المالك الهبيل مدير إدارة التطوير والعلاقات مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الدولي لألعاب القوى والطواقم العاملة معه.














 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني