فيس كورة > أخبار

المهدي بنعطية أفضل لاعب عربي للعام 2014

  •  حجم الخط  

أسد الأسود المغربي المهدي بنعطية الأفضل عربيا

المغرب/حنان الشفاع – 30/12/2014 - نال المهدي بنعطية قائد المنتخب المغربي جائزة افضل لاعب عربي لعام 2014 خلال حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" الذي أقيم أمس في دبي، وعرف أيضا تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم.

وقد اعرب المدافع المغربي عن سعادته بالتتويج وأهداه إلى كل العرب، وتمنى أن يكون دائما في المستوى المطلوب ، حتى يكون سفيرا للكرة المغربية و العربية، التي تفتقد وجود مدافعين كبار في البطولات كبيرة.

ومن جهة أخرى فقد خلف اختيار المهدي بنعطية المدافع الدولي المغربي في صفوف بايرن ميونخ الالماني، كأفضل لاعب ارتياحا كبيرا لدى العديد من المهتمين العرب.

وفي نفس السياق أكدت ناهد بشير الباقر الإعلامية السودانية في قناة النيلين الرياضية، ان المهدي بنعطية هو الأفضل عربيا، و استحق التتويج نظرا للعروض التي قدمها رفقة المنتخب المغربي، وبايرن ميونخ الالماني.

وشددت ناهد من خلال تصريح على ان المغرب دائما وجهة مشرفة للوطن العربي في الرياضة وكرة القدم خصوصا.

وشاطرتها الرأي مواطنتها ايمان البدوي المحررة بصحيفة "قوون" الرياضية التي ركزت على ان بنعطية هو فخر للعرب، لأنه مدافع قوي وصلب يبعث الاطمئنان بحيث يلعب بفكر عال وبعقله قبل أقدامه، وكشفت أنها كانت تتابع الدوري الايطالي لترصد خطواته رفقة فريقه السابق روما، ولم تخف رغبتها في انتقاله لبرشلونة الاسباني في حالة اكتمال المفاوضات السابقة.

وركزت على أن تتويج بنعطية هو تتويج للكرة العربية و اعتراف بالكرة المغربية التي تعد رائدة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني