فيس كورة > أخبار

أمواج تكرّم أبطال دوري اليد

  •  حجم الخط  

أمواج تكرّم أبطال دوري اليد

غزة – 30/12/2014 - كرّمت مؤسسة أمواج الرياضية, فريقي جمعية الصلاح بطل الدوري التصنيفي لكرة اليد ووصيفه خدمات البريج, في الحفل الذي أقيم بفندق آدم غرب غزة مساء الثلاثاء.

وحضر الحفل عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج, وجودات جودة رئيس اتحاد اليد وأعضائه, ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وأحمد الكرد رئيس جمعية الصلاح, وجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ هنية في كلمته فريقي الصلاح والبريج على فوزهما بالمركزين الأول والثاني في الدوري التصنيفي على التوالي, مؤكدا مواصلة دعمه لأجل الرقي باللعبة في قطاع غزة.

وذكر هنية أن مؤسسة أمواج ستبقى بجانب الجميع في كل المحافل, داعيا الأسرة الرياضية للتواجد في مركز رشاد الشوا بغزة يوم السابع من يناير المقبل لحضور حفل نشر موسوعة شهداء الحركة الرياضية للإعلامي أسامة فلفل, ومتمنيا أن يكون العام الجديد فأل خير على الكرة الفلسطينية.

بدوره, عبّر جودة عن سعادته بانتهاء الدوري التصنيفي لكرة اليد, مؤكدا أنه (الدوري) أعطى اللعبة قيمة مميزة كونه صنّف الأندية حسب درجاتها.

وأكد جودة نية الاتحاد عقد دورات للحكام والمدربين في الفترة المقبلة على نفقة الاتحاد العربي للعبة, شاكرا عبد السلام هنية والإعلام الرياضي والإسعاف والشرطة على دورهم الكبير لإنجاح المسابقة.

وأشار إلى أن حامل لقب الكأس الذي سينطلق في مارس المقبل, سيشارك في البطولة العربية لكرة اليد بالمغرب.

أما أيوب, فقال: "نحن سعداء بالتواجد لتكريم الأفضل في لعبة اليد هذا الموسم (...), آمل أن يواصل الاتحاد أنشطته بنجاح في الفترة المقبلة".

ودعا أيوب المسؤولين لفصل السياسة عن الرياضة والعمل للمصلحة العامة, متمنيا التوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد.

وفي نهاية الحفل كرّمت أمواج فريقي الصلاح (مكافأة 5000 دولار) والبريج (مكافأة 2000 دولار), ومحمود المبحوح (الصلاح) أفضل حارس في الدوري, ومحمود شعلان (البريج) الهداف, بالإضافة لأعضاء الاتحاد والحكام والإعلاميين الرياضيين, ومن ضمنهم صحيفة "الرسالة" لما تقدمه من جهود للرقي بالرياضة الفلسطينية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني