فيس كورة > أخبار

خدمات جباليا يواصل تربعه على الصدارة واللهاونة يلاحقه

  •  حجم الخط  

خدمات جباليا يواصل تربعه على الصدارة واللهاونة يلاحقه

المغازي يواصل الصعود .. والقادسية مع الأهلي يواصلان التراجع

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/12/2014 - ازداد صراع دوري الدرجة الأولى سخونة في ظل انتفاضة العديد من الفرق في الجولات الأخيرة, فيما شهدت نفس هذه الجولات تراجعَ العديد من الفرق التي احتلت مراكز في مقدمة الترتيب مع انطلاق البطولة, ونجح خدمات جباليا في الحفاظ على صدارته لترتيب الدوري للأسبوع الثاني على التوالي.

وشهدت الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى مواصلة مسلسل السقوط لفرق القادسية والأهلي, فيما واصلت فرق خدمات المغازي وبيت لاهيا صحوتها لتنجح في حجز المقاعد المتقدمة في المربع الذهبي للترتيب.

وكانت أبرز المفاجآت في هذه الجولة, هي صحوة شباب جباليا التي جاءت على حساب الأهلي, التي تسببت في استقالة مدرب الأخير نايف عبد الهادي, في ظل خسارة الفريق القاسية بثلاثية نظيفة على الرغم من النقص العددي لثوار الشمال, ليرفع الشباب رصيده إلى سبع نقاط احتل بها المركز الثامن, فيما تراجع الأهلي للمركز السادس برصيد تسع نقاط.

فيما نجح المتصدر خدمات جباليا في قلب الطاولة على مضيفه الاستقلال, وانتزع نقاط المباراة كاملة ليواصل اعتلاءه لصدارة الترتيب برصيد (14) نقطة, وتوقف رصيد الاستقلال عند سبع نقاط في المركز التاسع.

ويواصل بيت لاهيا تشديد الخناق على المتصدر خدمات جباليا بعدما ذلل فارق النقاط بينهما لنقطة وحيدة بوصوله للنقطة الـ(13), والتي أبقته في المركز الثاني بعد فوزه الثمين على جمعية الصلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, والذي بقي في المركز العاشر برصيد خمس نقاط.

وواصل خدمات المغازي صحوته على يد مدرب الفريق الجديد نادر النمس, بتحقيقه للفوز الثالث على التوالي, والذي جاء على حساب الجلاء بثلاثية نظيفة منحت الفريق النقطة العاشرة, والتي تقدم بها للمركز الثالث, فيما يقبع الجلاء في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد أربع نقاط.

واستعاد بيت حانون الأهلي نغمة الانتصارات بفوزه الأخير على القادسية بهدفين مقابل هدف وحيد؛ ليتمكن الفريق من حصد نقطته التاسعة والتي منحته المركز الخامس في الترتيب, فيما تراجع القادسية للمركز السابع برصيد ثماني نقاط.

وتمكن الزيتون من الصعود للمركز الرابع برصيد تسع نقاط بعد فوزه على أهلي النصيرات متذيل الترتيب برصيد أربع نقاط بهدفين مقابل هدف, ويتفوق الزيتون بفارق الأهداف على فرق بيت حانون والأهلي أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

أرقام الجولة السادسة

وحظيت هذه الجولة بتسجيل (19) هدفاً, حيث شهدت خمس مباريات تسجيل ثلاثة أهداف في كل منها, فيما شهد لقاء بيت لاهيا والصلاح تسجيل أربعة أهداف, ويعتلي خضر السالمي صدارة هدافي البطولة برصيد ستة أهداف, ويخلفه في المركز الثاني محمد السطري وتحسين الحبل وحاتم أبو عمرة بخمسة أهداف لكل منهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني